دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.96ريال

مؤسسة قطر تحتفل بتخريج طلاب مدارسها دفعة 2022

07/06/2022 الساعة 21:47 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الحفل
جانب من الحفل
ع
ع
وضع القراءة

احتفلت مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع بتخريج 544 طالبًا من ثماني مدارس تندرج تحت مظلة التعليم ما قبل الجامعي فيها ينتمون إلى 28 جنسية.

وشهد احتفال هذا العام أيضًا تخريج الدفعة الأولى من طلاب أكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا، وأكاديمية قطر- الوكرة، وكذلك الدفعة الأولى من برنامج "برايم" التابع لأكاديمية العوسج، الذي يدعم الطلاب للانتقال من المدرسة إلى الحياة الجامعية، ومن ثم حياتهم المهنية.

شارك في الاحتفال أفراد أُسرة الطلاب إلى جانب المعلّمين وخريجين سابقين، كما ألقى عدد من المتحدثين كلمات شكلّت مصدر إلهام للخرّيجين، تناولوا فيها أهم التجارب والإنجازات التي حققوها سابقًا، ما حفزّهم على السعي لبناء مستقبل واعد يحمل نجاحات متعددة.

بهذه المناسبة، أعربت السيدة عبير آل خليفة رئيس التعليم ما قبل الجامعي في مؤسسة قطر عن سعادتها بتخريج دفعة جديدة من الطلاب في مدارس مؤسسة قطر، مؤكدة أن عزيمتهم وقدرتهم على تجاوز التحديات وكذلك تفانيهم في التعلّم وإسهاماتهم في بناء مجتمعاتهم وسعيهم الدائم نحو التفوقّ والتميز ونشر القيم المجتمعية التي يتحلّون بها خلال العامين الماضيين، شكلت مصدر فخر كبير.

وتابعت بأن هذه الإنجازات تعكس التطوّر الذي تنفرد به المنظومة التعليمية وتُجسّد أيضًا البيئة التي تتميز بها مؤسسة قطر، والتي تحث الطلاب على الإبداع والابتكار بما يسهم في تطوير المجتمعات سواء في قطر أو العالم.

وأعربت عن ثقتها في قدرة الخريجين على إحداث التغيير الإيجابي الذي نتطلع إليه، لما اكتسبوه في مدارس المؤسسة من تجارب رائدة وفرص واعدة.

الجدير بالذكر أنه منذ تأسيسها تخرّج أكثر من 6600 طالب وطالبة من مدارس مؤسسة قطر.

FUq6zMTXEAAQTKK.jpeg
FUq6zKVWYAA72nU.jpeg
FUq6zKkWYAIWeAJ.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo