دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قائد المنتخب اللبناني: قطر ستنظم بطولة تاريخية بـ"كأس العرب"

24/06/2021 الساعة 22:42 (بتوقيت الدوحة)
اللاعب اللبناني حسن معتوق
اللاعب اللبناني حسن معتوق
ع
ع
وضع القراءة

أشاد حسن معتوق قائد المنتخب اللبناني بالاحترافية الكبيرة والاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بتنظيم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العرب /فيفا قطر/ 2021 ، مؤكدا أن منتخب بلاده لاقى اهتماما كبيرا في هذه التصفيات منذ وصوله إلى المطار، وهو ما ترك انطباعات رائعة لدى البعثة.

وأعرب معتوق، في تصريح صحفي، اليوم عن شكره للجنة المنظمة للبطولة وجهودها في تنظيم التصفيات، وقال "ما شاهدناه منذ لحظة الوصول رائع بحق، لقد ترك الاهتمام الكبير الذي حظينا به منذ مجيئنا انطباعات طيبة للغاية لدى كافة أفراد البعثة".

وأكد أن الاهتمام الكبير الذي توليه دولة قطر للبطولة يضمن نجاحها بالطبع، وهو ما يبشر بأن قطر ستُخرج نهائيات بطولة كأس العرب بصورة استثنائية ما يجعل من نسختها المقبلة تاريخية، فهم قادرون على ذلك بدون أدنى شك، فالدولة تعد رائدة في تنظيم الأحداث الرياضية، لا سيما أنها مقبلة على تنظيم أكبر حدث كروي في العالم وهو مونديال قطر 2022 .

وعن المنشآت والملاعب، قال معتوق، إن ملاعب التدريب تتمتع بمواصفات عالمية، واستاد خليفة الدولي تحفة في حد ذاته، ناهيك عن تقنية التبريد الفريدة التي باتت خصوصية قطرية، فلفتت أنظار العالم.

وحول تأهل المنتخب اللبناني، اضاف "لقد حققنا الهدف المنشود بالتأهل وسعداء بالوصول إلى النهائيات، كنا نعرف أن المهمة لن تكون سهلة، فالمنافس يملك الدوافع، لكننا أنجزنا ما بحثنا عنه ونتطلع إلى مشاركة مميزة في النهائيات كفرصة مثالية لنا للاحتكاك بمنتخبات عربية متوازنة، حيث سنلعب في مجموعة إفريقية قوية تضم مصر والجزائر والسودان".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo