دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

"كتارا" تعلن عن إطلاق ورش تعليمية صيفية للأطفال الأسبوع القادم

14/06/2022 الساعة 13:12 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، عن إطلاق مجموعة متنوعة من الورش التعليمية الصيفية ستقام لمدة أربعة أيام، خلال الفترة من 20 إلى 29 يونيو الجاري، وتستهدف هذه الورش الأطفال من عمر 8 إلى 13 سنة.

وتتضمن تلك الورش مجالات فنية متعددة، حيث ستكون الورشة الأولى حول (فن صناعة العرائس، وتعليم كيفية صناعة عرائس اليد والخيط ، الى جانب تعليم فن الألعاب الدرامية والتعبير الحركي، والكلامي وتعابير الوجه)، خلال الفترة من 20 الى 23 يونيو الجاري، والورشة الثانية تختص بتعليم الخط العربي خلال الفترة من 26 الى 29 يونيو الجاري.

وستنظم قبة الثريا ورشات فنية لتعليم الرسم للأطفال، وتمتد لمدة شهر، في عدة موضوعات منها (تعابير الوجه، أميرة الفضاء، رحلتي إلى الفضاء، ورائد الفضاء الصغير.. الخ ) وتبدأ في الفترة من 20 يونيو الى 20 يوليو بمبنى القبة الفلكية .

وتقام جميع الورش من الرابعة عصرا الى السادسة مساء، وبإشراف مختصين، في مجالات تصميم فن العرائس، الخط العربي، والرسم، وتمنح شهادات للمشاركين في آخر كل دورة.

وتحظى الورش المتخصصة التي تطلقها /كتارا/ خلال الإجازة الصيفية، بإقبال كبير من قبل طلاب المدارس في المراحل الدراسية المختلفة، حيث تسعى /كتارا/ من خلال تنظيم هذه الورش الى تغذية الجانب الفني والمهارات اليدوية لدى الاطفال، واكتشاف المواهب الفنية منذ وقت مبكر، وتقديم الرعاية اللازمة لضمان تقدمهم.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo