دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية يغادر إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم

15/06/2022 الساعة 16:04 (بتوقيت الدوحة)
منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية
منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية
ع
ع
وضع القراءة

غادر المنتخب القطري للرجال لكرة اليد الشاطئية إلى اليونان، اليوم، للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في جزيرة "كريت"خلال الفترة من 21 إلى 26 يونيو الجاري.

وتضم قائمة المنتخب عشرة لاعبين هم: سيد قناوي، وعبد الرزاق مراد، وأمير دنقير، ومحمد حسن صالح، وعلي جربا، وهاني كاخي، وعبد الرحمن طارق، ومحمد أحمد زكي، ومحسن اليافعي، وعلي أحمد.

وسيخوض المنتخب القطري منافسات البطولة ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانبه منتخبات: البرازيل والبرتغال ونيوزيلندا، فيما تضم المجموعة الأولى: الأرجنتين واليونان والولايات المتحدة الأمريكية وبورتوريكو، والمجموعة الثانية: كرواتيا وإسبانيا والأوروغواي والإكوادور، والمجموعة الثالثة: الدنمارك والنرويج وإيران ومصر.

وسوف يبدأ المنتخب القطري مشواره في البطولة بمواجهة نظيره البرازيلي في اليوم الافتتاحي الثلاثاء 21 يونيو، ثم يلعب في مباراته الثانية مع المنتخب البرتغالي في اليوم نفسه، قبل أن يخوض مباراته الثالثة والأخيرة في الدور التمهيدي يوم الأربعاء 22 يونيو أمام نظيره النيوزيلندي.

وكان المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية قد تأهل إلى بطولة العالم بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة الآسيوية الثامنة للرجال لكرة اليد الشاطئية، التي أقيمت في العاصمة الإيرانية طهران في شهر مارس الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo