يهدف إلى توثيق إنجازات الدولة

انطلاق النسخة الرابعة من منتدى "مجد قطر" في 27 يونيو الجاري

22/06/2022 الساعة 16:25 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

ينطلق المنتدى الوطني "مجّد قطر" في نسخته الرابعة يوم 27 يونيو الجاري، والذي ينظمه مركز تواصل للتنظيم تحت شعار "رؤية رشيدة" 2022، بمشاركة نحو 5 جهات حكومية و40 مؤسسة وشركة من القطاع الخاص تتخلله جلسات حوارية نقاشية.

ويهدف منتدى "مجّد قطر" إلى توثيق إنجازات الدولة وإبراز النهضة التنمّوية التي تعيشها قطر، وكذلك استعراض دور القطاع الحكومي وقطاع الأعمال والقطاع الإعلامي وإنجازاتهم وخدماتهم.

وصرّح الشّيخ عبدالله بن سعود عبدالله جبر آل ثاني المدير التنفيذي لمركز تواصل للتنظيم بأن المنتدى يسعى لاستعراض دور المؤسسات الحكومية والخاصة ‏والتعريف بمختلف الخدمات والمشاريع التنمّوية والاستثمارية.

وأشار إلى أن المنتدى سيتضمن مناقشة إنجازات مؤسسات الدولة، والتي تسهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، إلى جانب إبراز استراتيجية كل جهة من استعدادات وتجهيزات لتنفيذ بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقد نجح المنتدى في النسخ السابقة في إصدار مجلد /مجد قطر/ الذي يوثق إنجازات قطر وكانت النسخة الأولى عام 2018 تحت شعار /قطر العز والخير/، والنسخة الثانية في 2019 تحت شعار /الرؤية/، والنسخة الثالثة 2021 /شارك إنجازاتك/.

تجدر الإشارة إلى أن المنتدى الوطني /مجّد قطر/ يقام بمشاركة وزارة الصحة العامة، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، ومتاحف قطر، والهلال الأحمر القطري كرعاة رسميين. 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo