دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

الأرجنتين تكشف عن القميص الجديد للمنتخب في مونديال قطر 2022

09/07/2022 الساعة 16:06 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، اليوم السبت، عن القميص الأساسي للمنتخب الذي سيخوض به بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في الفترة من الحادي والعشرين من نوفمبر وحتى الثامن عشر من ديسمبر المقبلين.

وقال الاتحاد الأرجنتيني، على حساباته الرسمية بوسائل التواصل الاجتماعي، إن القميص مصنوع من مواد معاد تدويرها بنسبة 100%، مع إضافة التكنولوجيا المعروفة باسم "هيت ريدي" لتحسين التهوية، وهو من صناعة شركة "أديداس"، كاشفًا عن مجموعة من الصور لقائد المنتخب ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي ومجموعة من اللاعبين بالقميص الجديد.

كما أوضح الاتحاد أن تصميم القميص مستوحى من الهوية الوطنية للبلد الأمريكي الجنوبي، ويتضمن ألوان علم الأرجنتين وشعار شمس مايو، كما أنه مستوحى من التصميم الذي حقق به المنتخب لقب بطولة كأس العالم في عامي 1978 في نسخة الأرجنتين بقيادة ماريو كيمبس و1986 بالمكسيك بقيادة الأسطورة الراحل أرماندو ديغو مارادونا.

وذكر الاتحاد الأرجنتيني بالتعاون مع الشركة المصنعة، أن القميص سيكون متاحًا للجماهير لشرائه والتوجه به إلى قطر لدعم المنتخب من أجل تحقيق اللقب الثالث في تاريخه.

وسيلعب المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، رفقة منتخبات المكسيك وبولندا والسعودية، وسيفتتح مبارياته بمواجهة نظيره السعودي في الثاني والعشرين من نوفمبر بملعب لوسيل في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الدوحة.

يشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني، حامل لقب كوبا أمريكا الأخيرة، لعب 33 مباراة متتالية دون خسارة، في واحدة من أفضل أرقامه حسب احصاءات رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo