دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

"كتارا" تواصل عروضها في عيد الأضحى المبارك

10/07/2022 الساعة 19:59 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تواصلت، اليوم، أجواء فعاليات العيد التي تقدمها المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" لجمهورها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك وسط حضور جماهيري كبير من قبل الزوار من مختلف الجنسيات والفئات السنية.

وتنوعت فعاليات الأطفال بين ورش التلوين والرسم على الوجوه والرسم على الكانفس وتشكيل البالونات وطلاء السيراميك وعروض الشخصيات الكرتونية.

ونالت العروض المسرحية المتنوعة والشيقة إعجاب الأطفال، واحتوت على باقة من أجمل الحكايات التي تمزج بين الاستعراض وفنون مسرح الظل المشبعة بالأفكار والعبر والفوائد، وقدمت بقالب درامي ممتع وأداء رشيق، أضفت الفرح والسرور في قلوب الحضور، تاركة وراءها ظلالا والوانا وأثرا عميقا في النفوس.

كما انطلقت اليوم أيضا عروض الأفلام الترفيهية والتعليمية التي تقدمها قبة الثريا الفلكية في المبنى (41) بـ"كتارا"، حيث كان الجمهور بين الساعة الخامسة والسابعة مساء على موعد مع نخبة من العروض المميزة التي تقدم يوميا حتى آخر ايام العيد، وهي بولارس بتقنية ثلاثي الابعاد، الكون، ثماني كواكب على درب التبانة، عرض النجوم، رائد الفضاء بتقنية ثلاثي الابعاد، الكوكب المثالي الصغير، حراس الفضاء زولا.

بدوره، شهد شاطئ "كتارا" توافد العشرات من هواة السباحة والألعاب المائية وعشاق البحر، الذين أمضوا أوقاتا استثنائية من المتعة والبهجة على الشاطئ.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo