دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"عنابي الطائرة الشاطئية" يحل رابعًا في التصنيف العالمي

13/07/2022 الساعة 20:40 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، في المركز الرابع بالتصنيف العالمي الذي أعلنه الاتحاد الدولي للعبة حديثا.

وجمع المنتخب القطري في رصيده 5330 نقطة، وجاء منتخب البرازيل في المركزين الأول والثاني من خلال الثنائي جورج وأندريه، الحاصل على المركز الأول برصيد 6540 نقطة، والثنائي فيتور فليب وريناتو الحاصل على المركز الثاني برصيد 5580 نقطة، بينما حل الثنائي النرويجي مول وسوروم في المركز الثالث برصيد 5390 نقطة.

يشار إلى أن ترتيب المنتخبات في التصنيف الدولي يتم بناء على أفضل 8 نتائج في جميع أحداث الاتحاد الدولي للكرة الطائرة المعترف بها على مدار 365 يوما الماضية، حيث يحدث التصنيف بعد آخر حدث معترف به من قبل الاتحاد الدولي.

وكان المنتخب القطري، المتوج بالميدالية البرونزية لأولمبياد طوكيو 2020، متصدر التصنيف الدولي في الأشهر الماضية، حيث كانت آخر نتائجه المميزة الحصول على الميدالية الفضية لجولة لاتفيا للكرة الطائرة الشاطئية (ثالث الجولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة) بعد خسارته أمام نظيره الإيطالي المكون من الثنائي صمويل كوتافا وباولو نيكولاي، في الخامس من يونيو الجاري.

وأصبح المنتخب القطري من أفضل المنتخبات في العالم؛ وذلك بفضل النتائج المميزة التي حققها في الأعوام الأخيرة، والتألق في المحافل العالمية وتقديم مستويات أبهرت الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo