دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ضمن حفل توزيع جوائز AirlineRatings

"القطرية" تحصد لقب "شركة طيران العام" وجائزتين إضافيتين

14/07/2022 الساعة 20:28 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن فوزها بجائزة "شركة طيران العام" المرموقة، وجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط"، بالإضافة إلى جائزة "أفضل درجة رجال أعمال".

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يعد الفوز بهذه الجوائز بمثابة تأكيد راسخ على التزام الناقلة القطرية بتقديم تجربة عملاء لا تضاهى، كما يتمثل هدفنا بإتاحة أفضل المنتجات والخدمات؛ لذا فإن حصول الخطوط الجوية القطرية على هذه الجوائز المرموقة ما هو إلا دليل ثابت على دورنا الفاعل في ريادة قطاع الطيران، وذلك في الوقت الذي يعود فيه المسافرون مرة أخرى للسفر جوا".

وأضاف الرئيس التنفيذي: "مع تعزيز شبكة وجهاتنا لتصل إلى أكثر من 150 وجهة عالمية، قد نشرت الناقلة القطرية نتائجها المالية لهذا العام المالي، وهي الأفضل على الإطلاق؛ حيث حققت أرباحا بلغت 1.54 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي يؤكد على الأداء القوي للناقلة القطرية في مختلف المجالات، فضلا عن شعبيتها الكبيرة بين المسافرين".

وتمنح جوائز AirlineRatings لتقييم شركات الطيران، جائزة "شركة طيران العام" إلى شركة الطيران ذات الممارسة العامة الأفضل في قطاع الطيران، والتي تعنى بالابتكار في المنتجات، وشبكة الوجهات المثلى والسلامة العامة.

كما يتم منح جميع جوائز AirlineRatings لتقييم شركات الطيران؛ استنادا إلى معايير تقييم صارمة تم وضعها من قبل أخصائيين ذوي خبرة واسعة في قطاع الطيران.

وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تحصل فيها الخطوط الجوية القطرية على الجائزة الأولى ولقب "أفضل شركة طيران"، والمرة الرابعة على التوالي التي تحصل فيها على جائزة "أفضل درجة رجال أعمال".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo