دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مزينة بشعار بطولة كأس العالم

"القطرية" تستعرض أحدث طائراتها من طراز بوينغ 777 في معرض فارنبره الدولي

20/07/2022 الساعة 14:05 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 أتاحت الخطوط الجوية القطرية الشريك الرسمي وشركة الطيران الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022، لآلاف الزوار المشاركين في معرض فارنبره الدولي للطيران 2022 ، مشاهدة أفضل درجة رجال أعمال "كيو سويت" على متن أحدث طائراتها من طراز بوينغ 777 المزينة بشعار بطولة كأس العالم.

وذكرت الخطوط الجوية القطرية في بيان لها، أنه تم رسم شعار البطولة، يدويا على هذه الطائرة احتفاء بشراكة الناقلة الوطنية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والتي أعلن عنها في نوفمبر 2020.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "مع اقترابنا من انطلاق موعد البطولة، تأتي مشاركتنا بهذه الطائرة المزدانة بشعار بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022، وعرضها على المشاركين والزوار في هذا الحدث المرموق، لتؤكد على جاهزية دولة قطر لاستضافة هذا الحدث التاريخي في نوفمبر القادم".

ودعا الباكر، المشاركين وزوار معرض فارنبره الدولي للطيران للاستفادة من الباقات الحصرية التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية لمشجعي كرة القدم لتشجيع فريقهم المفضل في أكبر بطولة في العالم".

وفي إطار هدفها المتمثل في التقريب بين الثقافات والشعوب المختلفة من خلال الرياضة، انضمت الخطوط الجوية القطرية، شريكا للطيران الرسمي ‏لبطولة الكونكاكاف منذ العام 2021. وتمتلك الناقلة الوطنية مجموعة من الشراكات الرياضية العالمية الواسعة ‏والتي تشمل هيئات واتحادات كرة القدم مثل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" والاتحاد الدولي لكرة القدم /FIFA/.

كما ترعى شركة الطيران ‏أيضا عددا من أكبر أندية كرة القدم على مستوى العالم بما في ذلك باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، بالإضافة إلى انضمامها كشريك في عدد من ‏البطولات الرياضية الأخرى في الفروسية والتزلج الشراعي والبادل والتنس.‏ تجدر الإشارة إلى أن مشاركة الخطوط الجوية القطرية في معرض فارنبره الدولي للطيران 2022 هي الأولى منذ عامين، وذلك عقب تأجيل إقامة المعرض بسبب إجراءات مكافحة جائحة كورونا.

وتستعرض الناقلة القطرية طائراتها المميزة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر وجلفستريم G650ER الفاخرة في المعرض الجوي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo