دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"أم صلال" يتعاقد رسمياً مع مدربه الجديد البرازيلي سيرجيو فابريس

30/06/2021 الساعة 23:12 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي أم صلال تعاقده رسميا مع المدرب البرازيلي سيرجيو فابريس لمدة موسم واحد من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الكروي الجديد خلفا للمغربي عزيز عسكر.

وحضر توقيع العقد كل من سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن حسن آل ثاني رئيس النادي، وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود عبد الرحمن آل ثاني رئيس جهاز الكرة.

وسيتولى المدرب فابريس المهمة رسمياً اعتباراً من يوم غد /الخميس/ وحتى موعد سفر بعثة الفريق إلى تركيا في الاسبوع الاول من شهر أغسطس المقبل من أجل الدخول في مرحلة الاعداد والمباريات الودية استعداداً للموسم الجديد الذي يطمح في دخوله بوضعية أفضل من الموسم الماضي.

وكان المدرب قد وصل إلى الدوحة الأسبوع الماضي لمناقشة كافة تفاصيل التعاقد مع النادي ، وتم الاتفاق عليها قبل التوقيع والإعلان عن هذا التعاقد.

ورحب سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس النادي بالمدرب ومساعده قبل التعاقد وتمنى لهما النجاح في المهمة الجديدة لاسيما وأن المدرب يمتلك سيرة ذاتية كبيرة وحافلة بالإنجازات والانتصارات...مؤكداً على أن الجهاز الفني الجديد سيكون إضافة للفريق خاصة وأن جماهير أم صلال ومحبي النادي متشوقون لتجسيد ذلك على أرض الواقع.

وأوضح سعادته أن النادي أجرى العديد من التغييرات الفنية والإدارية خلال الفترة الماضية والتي ستساهم في العمل على تطوير النادي من كافة النواحي لاسيما وأن النادي يهدف إلى التطوير والتقدم خلال المرحلة المقبلة في ظل التحديات الصعبة.

وتجدر الإشارة إلى أن سيرجيو فابريس يمتلك سيرة ذاتيه رائعة، أبرزها تتويجه بلقب كأس العالم للشباب التي أقيمت في مصر عام 1997، بالإضافة إلى حصوله على لقب بطولة الدوري الكوري مع بوهانج عام 2007 وبطولة الكأس الكوري في العام التالي.

وحقق المدرب البرازيلي أيضاً بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في كوريا عام 2009، ونجح في التتويج مع الفريق ذاته بلقب دوري أبطال آسيا في نفس الموسم، وتولى القيادة الفنية للأهلي السعودي والوصل الإماراتي والهلال السوداني.

يذكر أن أم صلال قد تعاقد مع كل من نجم المنتخب الأردني اللاعب ياسين البخيت، والذي سبق وأن خاض العديد من تجارب الاحتراف في عدة أندية خليجية .. وصانع الألعاب البرازيلى ايسيال، بجانب الاستقرار على كل من التونسي أيمن عبدالنور والنيجيري موزيس ليبقى المحترف الخامس والذي اوشك النادي الانتهاء من التعاقد معه ليكون مع الفريق في مرحلة الإعداد ومعسكر تركيا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo