دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

أفلام سينمائية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

01/07/2021 الساعة 10:56 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الأكشن والتشويق والخيال العلمي، إلى جانب أفلام الدراما والرعب.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الأكشن والتشويق /ذا ايس رود/ وتدور أحداثه حول انهيار منجم ألماس بعيد في مناطق كندا الشمالية، يتولى سائق جليدي مهمة إنقاذ مستحيلة فوق محيط متجمد لإنقاذ حياة عمال المناجم المحاصرين على الرغم من ذوبان الجليد والتهديدات الأخرى التي لا يتوقعونها أبدا، الفيلم من إخراج جوناثان هانسليه، وبطولة ليام نيسون ولورانس فيشبورن وهولت ماكالاني.

وسيعرض كذلك فيلم الرعب والتشويق /ذا فوريفر بيرج/ وتسرد قصته على خلاف جميع الاجزاء الاربعة، والتي ينتهي فيها طقس التطهير الذي تباح فيه جميع جرائم القتل على مدار ليلة واحدة في العام، يقرر مجموعة من المجرمين الاستمرار حتى بعد انتهاء الوقت المسموح فيه بممارسة التطهير، الفيلم من بطولة جوش لوكاس وليفين رامبين وكاسيدي فريمان، وللمخرج ايفيراردو جوت.

كما تشهد صالات السينما هذا الأسبوع، فيلم الخيال العلمي والتشويق /مونستر اوف مان/ وتتمحور أحداث الفيلم حول شركة روبوتات تتعاون مع عميل فاسد من وكالة المخابرات المركزية، من أجل القيام بعملية عسكرية غير مصرح بها لتدمير أربعة نماذج من الروبوتات لشركة منافسة، ولكن سرعان ما تتحول الأمور إلى مذبحة وتصبح حياة الجميع في خطر، الفيلم من إخراج مارك تويا، وبطولة كلا من نيل ماكدونو وبريت توتر وجوزيه روسيت.

وسيتم عرض ايضا الفيلم الرعب /وير وولفز وذان/ وتدور أحداثه حول مدينة تتعرض للهجوم من قبل مجموعة من المستذئبين، وتنتشر الفوضى حينما يصعب على سكان المدينة معرفة المسالمين من المستذئبين، الفيلم من بطولة ميلانا فاينتروب و شايان جاكسون وميكاليا واتكسن، وللمخرج جوش روبن.

ومن أفلام الدراما سيعرض الفيلم العربي /دماغ الشيطان/ وتتناول قصة الفيلم في إطار درامي وتشويقي حول أسرة يقع لها حادث أليم ومفجع، يدفعها إلى الدخول في صراع كبير بين أفرادها، بسبب تورطهم في جريمة، الفيلم من اخراج كريم إسماعيل، وبطولة وليد فواز وبدر صبري ومي فخري.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo