دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

انطلاق فعاليات المنتدى العربي الثاني للسياحة والتراث في سلطنة عمان

24/07/2022 الساعة 14:48 (بتوقيت الدوحة)
انطلاق فعاليات المنتدى
انطلاق فعاليات المنتدى
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت في ولاية صلالة بسلطنة عُمان، اليوم، فعاليات المنتدى العربي الثاني للسياحة والتراث، الذي نظمه المركز العربي للإعلام السياحي.

ويهدف المنتدى إلى دعم قطاع التراث والسياحة للنهوض، ودعم سبل التسويق له، وتم خلال حفل الافتتاح تكريم الفائزين بجوائز أوسكار الإعلام العربي السياحي للعام 2022.

وقال السيد مصطفى عبدالمنعم الأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي: "إن المركز حريص على تنظيم جوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي، لدعم الحركة السياحية في الدول العربية، وتسليط الضوء على المدن السياحية البارزة".

من جانبه، أكد الدكتور سلطان اليحيائي، رئيس المركز العربي للإعلام السياحي، أن المركز يسعى إلى تعزيز الخطط السياحية بين الدول العربية، وإبراز المعالم السياحية والتراثية في كل دولة، بما يسهم في رفع معدلات السياحة العربية.

وفاز السيد خالد العناني وزير السياحة والآثار المصري بلقب شخصية العام السياحية، كما نال عالم الآثار المصري زاهي حواس لقب شخصية رجل التراث والآثار العربي، وفازت هيئة السياحة السعودية بلقب أفضل حملة ترويجية سياحية حكومية عربية، وذلك عن حملة روح السعودية، كما فازت مدينة العلمين في مصر بجائزة أفضل مدينة سياحية عربية، في حين حصل معرض lإكسبو 2020 دبي على جائزة أفضل معرض سياحي عربي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo