دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

لاعبو المنتخب القطري يستهلون منافسات الفردي والزوجي في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة

29/07/2022 الساعة 20:00 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

استهل لاعبو المنتخب القطري، اليوم، منافسات الفردي والزوجي من بطولة غرب آسيا المجمعة بكرة الطاولة، المقامة حاليا في الأردن وتستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل، بمشاركة 12 منتخبا.

وأجريت قرعة مباريات الفردي والزوجي لجميع اللاعبين من مختلف الفئات العمرية، وسط أهمية كبرى للمنافسات باعتبارها مؤهلة إلى النسخة المقبلة من نهائيات كأس آسيا التي سيتم تحديد موعد ومكان إقامتها لاحقا.

ويتطلع لاعبو المنتخب القطري إلى ضمان ظهور قاري مميز من خلال مواصلة التألق، كما في منافسات الفرق التي اختتمت بالأمس بمحصلة وازنة بلغت أربع ميداليات “ذهبية وثلاث برونزيات”.

وكانت الميدالية الذهبية القطرية من نصيب منتخب الناشئين تحت 15 عاما “بطل العرب في النسخة الأخيرة العام الماضي” بعدما تجاوز نظيره البحريني في النهائي بنتيجة (3 - صفر)، عقب مستويات لافتة قدمها عبر لاعبيه سلطان الكواري، وأحمد عيد قرني، وعباد ناصر العبدالله، ورواد الناصر، ويقوده المدرب السويدي بيتر كارلسون.

من جهته، حقق منتخب قطر للشباب تحت 19 عاما (المكون من عبدالله عبد الوهاب، وأحمد جبار، ويوسف علي، وخالد اليافعي وعلي حمزة) الميدالية البرونزية، بعدما خسر أمام السعودية (صفر- 3 ) في نصف النهائي.

إلى ذلك، نسج الأشبال تحت 13 عاما، والبراعم تحت 11عاما عندما ظفر المنتخبان بالبرونزية، إذ مثل الأشبال كل من يوسف عبدالله، وعزيز ناصر العبدالله، ومحمد السليطي ومحمد الحمادي، في حين مثل البراعم حمد السليطي، وربيعة الكواري وعزيز العبدالله.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo