دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

تأهل 3 لاعبين إلى نهائيات بطولة الأمم

تفوق قطري في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة

30/07/2022 الساعة 22:16 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

واصل لاعبو المنتخبات القطرية تفوقهم في إطار مسابقات الفردي والزوجي ضمن فعاليات بطولة غرب آسيا المجمعة لكرة الطاولة للمنتخبات، والمقامة حاليًا في العاصمة الأردنية عمان والتي تستمر منافساتها حتى بعد غد الإثنين، فيما ضمن ثلاثة لاعبين قطريين التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية للعبة.

وتفوقت منتخبات قطر السنية في مختلف المسابقات، حيث تمكن منتخب الشباب تحت 17 عامًا، من التأهل إلى الدور النهائي في مسابقة الزوجي، فيما تأهلت منتخبات الرجال والشباب تحت 19 عاما، والناشئين تحت 15 عامًا، والأشبال تحت 13 عاما، إلى الدور نصف النهائي في منافسات الزوجي أيضًا.

تأهل 4 لاعبين

وعلى صعيد مسابقة الفردي، تأهلت مريم علي إلى نهائي فردي الفتيات تحت 17 عامًا، كما تمكن أربعة لاعبين من التأهل إلى الدور نصف النهائي، ففي منافسات الفردي صعد أحمد خليل المهندي، وفي منافسات فئة الناشئين تحت 15 عاما تأهل كل من سلطان الكواري وأحمد عيد، أما في فئة الأشبال تحت 13 عاما فصعد محمد السليطي.

وعلى صعيد متصل، ضمن ثلاثة لاعبين من منتخب قطر للرجال وهم: أحمد المهندي، محمد عبدالوهاب، وفهد المغني، التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة أواخر العام المقبل، وذلك بعد نجاحهم في التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات بطولة غرب آسيا.

ووفق جدول المسابقات، فإنه من المقرر أن تتواصل غدًا الأحد منافسات الأدوار النهائية في مختلف الفئات السنية، حيث يسعى لاعبو منتخبات قطر إلى مواصلة عروضهم القوية في مختلف المسابقات وحصد المزيد من الألقاب، بعد الحصول على ذهبية وثلاث برونزيات في منافسات الفرق.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo