دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

بالتعاون مع عدد من الجهات بالدولة

"قطر الخيرية" و " أنت مهم" تحتفلان باختتام التجمع الصيفي الأول

02/08/2022 الساعة 11:57 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
ع
ع
وضع القراءة

احتفلت مبادرة "أنت مهم" بالتعاون مع قطر الخيرية وعدة جهات أخرى باختتام التجمع الصيفي الأول.. أمن وسلامة.

وقد استضافت قطر الخيرية الحفل الختامي للتجمع الصيفي في مقرها الرئيسي وتم في الحفل تكريم الجهات الداعمة والمتعاونة والطلبة المشاركين بالشهادات التقديرية والدروع التذكارية.

الجهات المتعاونة

وتعاون في إقامة التجمع الصيفي الأول أمن وسلامة مع مبادرة أنت مهم إضافة لقطر الخيرية كل من الاتحاد الرياضي للشرطة وإدارة الخدمات الطبية وإدارة شرطة الأحداث وإدارة الدفاع المدني وإدارة الخدمات الطبية وإدارة أمن السواحل والحدود وأكاديمية أسباير، الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والاتحاد القطري للتنس الاسكواش والريشة الطائرة والهلال الأحمر القطري ومتحف قطر الأولمبي والرياضي، وقد نفذ هذه المبادرة قسم أمن الملاعب في إدارة أمن المنشآت والهيئات التابع لوزارة الداخلية.

وقد أسهم التجمع الصيفي الأول في استثمار أوقات الأطفال المشاركين الذين حضروه من المرحلتين الابتدائية والإعدادية خلال العطلة الصيفية بفقرات تجمع بين المتعة والفائدة.

أنشطة وفعاليات مهمة 

وقد أجمع المشاركون أن المحاضرات والورش والزيارات والأنشطة الرياضية التي قدمت لهم قد أضافت لهم الكثير من المعلومات والمهارات والمعارف في مجال إجراءات الأمن والسلامة في الملاعب، وعزز لديهم قيم المبادرة والروح الرياضية.

محمد الهاجري: نحرص من خلال هذا التجمع الصيفي على بناء ثقة الأيتام بأنفسهم ودمجهم بالمجتمع

وفي كلمته في الحفل الختامي قال السيد عبد الرحمن محمد الهاجري مدير إدارة البرامج وتنمية المجتمع في قطر الخيرية: "لقد سعدنا بمشاركة منتسبي قادة المستقبل في قطر الخيرية في هذا التجمع الصيفي والذي نحرص من خلاله على بناء ثقة الأيتام بأنفسهم ودمجهم بالمجتمع وتوفير الرعاية الشاملة لهم إكسابهم المهارات الحياتية وتطوير قدراتهم من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة".

وأضاف الهاجري: "لأننا في قطر الخيرية ندعم جهود العمل التطوعي والمبادرات الشبابية التي تخدم المجتمع القطري فإننا نمد أيدينا للتعاون و الشراكة الفاعلة مع كل الجهات والفئات في المجتمع، ومنها مبادرة أنت مهم ونأمل أن يمتد هذا التعاون ويتعزز في المستقبل".

وعلى نحو متصل، قال النقيب سعيد جمعة الهتمي المشرف على مبادرة أنت مهم في كلمة ألقاها في الحفل: "لقد  تعرف الأطفال من خلال هذا البرنامج الذي استمر لمدة عشرة أيام، وشارك فيه 40 طفلا من أبناء منتسبي الإدارات والجهات المشاركة في الدولة سواء كانت أمنية  أو رياضية أو أكاديمية أو إنسانية على الإرث الوطني وكيفية المحافظة عليه وتعزيز النماء في المجتمع".

الجدير بالذكر أن التجمع الصيفي الأول..أمن وسلامة أقيم في الفترة من 17ـ 28 من شهر يوليو الماضي، واستهدف الفئة العمرية من 10-14 عاما، واشتمل على دورات في الدفاع المدني والإسعافات الأولية والسباحة بالإضافة إلى محاضرات دينية توعوية وأنشطة رياضية، وزيارات لأكاديمية أسباير وميدان الرماية بالوسيل وملعب ستاد الجنوب والمتحف الأولمبي وغيرها من الفعاليات.

WhatsApp Image 2022-08-02 at 11.51.29 AM.jpeg
WhatsApp Image 2022-08-02 at 11.51.40 AM.jpeg
WhatsApp Image 2022-08-02 at 11.52.03 AM.jpeg
WhatsApp Image 2022-08-02 at 11.52.15 AM.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo