دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"دوحة فالكونز" يواصل أدائه المميز في بطولة "لونجين" العالمية

04/07/2021 الساعة 14:42 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

واصل فريق صقور الدوحة /دوحة فالكونز/ أدائه المميز في سابع جولات لونجين العالمية للأبطال ودوري الأبطال العالمي للفرق التي اختتمت فعالياتها في إمارة موناكو بعد أن حل رابعا / من بين 16 فريقا/ .

وقدم صقور الدوحة أداء راقيا محققا زمنا قدره 137.93 ثانية بخمسة أخطاء ، ليتفوق الفريق على نفسه ويحسن من ترتيبه بعد أن حل سادسا في المباراة الأولى في نفس الجولة ، فيما حل في المركز الأول فريق باريس بانسرز برصيد 131.35 ثانية بدون أخطاء ، وجاء ثانيا فريق موناكو آسيز بزمن 119.52 ثانية وثمانية أخطاء ، فيما جاء ثالث فريق سان تروبيه بزمن قدره 126.35 ثانية .

ومثل فريق صقور الدوحة في موناكو كلا من الفارس تيتوان شوماخر على الجواد / آتومي زد/ والفارس مايك كاواي على الجواد / آس دي ماي/.

وفي منافسات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز للفردي حقق الفارس الأيرلندي داراج كيني لقب مباراة الجائزة الكبرى على الجواد /إيدالفيل ديسبريت/ بعد أن حقق زمنا قدره 37.89 ثانية بدون أخطاء في جولة التمايز التي تأهل لها ستة فرسان وشارك فيها 33 فارس وفارسة من بينهم الفارس القطري باسم حسن الذي حل في المركز 15 على الجواد /جندر/، فيما حل في المركز الثاني فارس النمسا ماكس كوهنر الذي شارك على الجواد / كوريوليس/ بعد أن حقق زمنا قدره 38.07 ثانية بدون أخطاء ، فيما جاء ثالثا الفارس البلجيكي أوليفر فيليبارتيس على الجواد /إتش أند إم ليجيند أوف لاف/ محققا زمنا قدره 38.66 ثانية .

وتتصدر الفارسة الأسترالية أدوينا توبس الكسندر قائمة فرسان الفردي بعد الجولة السابعة برصيد 152 نقطة ، يليها في الترتيب بالمركز الثاني الفارس السويدي بيدر فردريكسون برصيد 149 نقطة ، وفي المركز الثالث الفارس الإنجليزي بن ماهر برصيد 132 نقطة.

ويتصدر فريق فالكنسوارد يونايتد قائمة دوري الأبطال العالمي / الفرق / بعد سبعة جولات وذلك برصيد 171 نقطة ، ويأتي في المركز الثاني فريق موناكو آسيز برصيد 133 نقطة ، فيما يأتي ثالثا فريق شانغاهاي سوانز برصيد 129 نقطة .

وتستضيف مدينة برلين الألمانية انطلاق الجولة الثامنة من البطولة الكبرى خلال الفترة من 22 إلى 25 يوليو الجاري ، ويترقب جماهير الفروسية أيضا انطلاق الجولة لمواصلة التنافس بين عدد من أبرز فرسان وخيل العالم على الألقاب والنقاط التي تعزز مكانتهم في جدول ترتيب الإتحاد الدولي للفروسية ، وكذلك في ترتيب جولات لونجين للأبطال حيث تعد جولات الخمسة نجوم فرصة لزيادة رصيد النقاط ، ويتنافسون كذلك على الجوائز المالية والتي تزيد في كل جولة عن 900 ألف يورو.

ويعقب جولة برلين الثامنة جولة لندن التاسعة خلال الفترة من 13 إلى 15 أغسطس ، يعقبها جولة فالكنسوارد الهولندية من 20 إلى 22 أغسطس، فيما تقام جولة هامبورج الألمانية خلال الفترة من 25 إلى 29 أغسطس، وبعدها تنتقل المنافسات إلى العاصمة الإيطالية التاريخية روما خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر .

ثم تطير الجولات العالمية إلى أمريكا الشمالية في مدينة مكسيكو سيتي خلال الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر ، وبعدها مباشرة إلى مدينة نيويورك الأمريكية خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر، قبل الذهاب إلى مدينة شانغهاي في الصين خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر ، ليتجمع أبرز فرسان العالم الفائزين في الخمسة عشر جولة ليتنافسوا على لقب بطل الأبطال في جولة الأبطال بمدينة براغ عاصمة التشيك خلال الفترة من 18 إلى 21 نوفمبر 2021 .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo