دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

شركة مواصلات "كروة" و"قطر الخيرية" توقعان اتفاقية تعاون

09/08/2022 الساعة 20:05 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقعت شركة مواصلات (كروة) اتفاقية تعاون مع قطر الخيرية لدعم مشاريعها الإنسانية، والاستفادة من خبراتها في توفير كوادر مؤهلة للعمل التطوعي في (كروة)، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة.

وتهدف الاتفاقية، التي وقعها عن شركة مواصلات (كروة) السيد أحمد حسن العبيدلي الرئيس التنفيذي للعمليات، وعن "قطر الخيرية" السيد فيصل راشد الفهيدة مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع البرامج وتنمية المجتمع، إلى بناء شراكة استراتيجية بين الطرفين لخدمة المجتمع والعمل الإنساني، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي.

ويأتي توقيع الاتفاقية تتويجا للعديد من مبادرات التعاون المشترك بين شركة مواصلات (كروة) و"قطر الخيرية" على مدار السنوات الماضية، وبداية لمرحلة جديدة لزيادة التعاون الثنائي.

FZu_ZT7X0AA4ciy.jpeg
 

وعن هذه الاتفاقية، قال السيد فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات (كروة)، في تصريحات: "إن هذا التعاون سيدعم عددا من المبادرات المشتركة لخدمة المجتمع"، مثمنا خبرات "قطر الخيرية" في انتقاء أفضل الكوادر من المتطوعين لتشكيل فريق عمل لدعم جهود الشركة خلال الأحداث الرياضية الكبرى المقبلة، مؤكدا أن الجانبين سيعملان معا لضمان تقديم صورة مشرفة تليق بدولة قطر أمام العالم أجمع.

أحمد الكواري: الاتفاقية تعد امتدادًا لتعاون متواصل بين الطرفين ونأمل أن تعمق حجم التعاون الثنائي كما ونوعا في الفترة المقبلة

من جانبه، اعتبر السيد يوسف أحمد الكواري، الرئيس التنفيذي لـ"قطر الخيرية"، أن هذه الاتفاقية تعد امتدادا لتعاون متواصل بين الطرفين، معربا عن أمله في أن تعمق حجم التعاون الثنائي كما ونوعا في الفترة المقبلة.

كما لفت إلى أن هذا التعاون ينسجم مع اهتمامات "قطر الخيرية" في نشر ثقافة العمل التطوعي بين الجميع؛ خدمة للمجتمع المحلي بصفة خاصة والعمل الإنساني بصفة عامة، مبينا أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص "قطر الخيرية" على مد يد التعاون والشراكة إلى كافة الجهات داخل الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo