دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"القطرية" تحتفل بالعد التنازلي لـ100 يوم على المونديال

11/08/2022 الساعة 21:46 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم، عن إطلاقها جولة أوروبية احتفالا بمناسبة العد التنازلي لـ100 يوم لبدء منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 عبر حافلة ركاب تفاعلية مزينة بشعار البطولة تحمل اسم "الرحلة".

وستنطلق الرحلة من العاصمة البريطانية لندن، بعد غد السبت، وتشمل عددا من التجارب التفاعلية للركاب، بما في ذلك فرصة اختبار مهاراتهم أمام نجم كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور، كما سيتسنى لهم معرفة المزيد عن تاريخ دولة قطر وقصة كأس العالم، إضافة إلى مقابلة "سما"، أول طاقم طيران افتراضي على الإطلاق.

جولة بـ12 مدينة أوروبية

وستجول الحافلة التي تحمل علامة الناقلة الوطنية لدولة قطر، 12 مدينة أوروبية أخرى لتعزيز تفاعل مشجعي الكرة مع منافسات المونديال المرتقب.

FZ5qc6EWAAERAYm.jpg
 

وستتاح للمشجعين كذلك فرصة مشاركة تجربتهم على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج #FlytoQatar2022 والفوز بتذاكر لمباريات البطولة وباقات سفر شاملة من الخطوط الجوية القطرية إلى كأس العالم، بما فيها رحلات العودة والإقامة وتذاكر المباريات.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، نحن فخورون بدعم هذه البطولة الرائعة بصفتنا شريك الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

100 يوم على الحدث

ومع تبقي 100 يوم فقط على انطلاق هذا الحدث، يسعدنا المشاركة في تقديم البهجة والمتعة المرتبطة بمنافسات البطولة من خلال الجولة الخاصة التي تم إطلاقها بعنوان "الرحلة"، كما نتطلع إلى الترحيب بجمهور كرة القدم بدءا من يوم الافتتاح في 21 نوفمبر المقبل.

وستزور الحافلة أثناء جولتها عدة محطات تمت جدولتها مسبقا، هي: لندن ومانشستر وبروكسل وأمستردام وبرلين وميونيخ وفرانكفورت ودوسلدورف وكوبنهاغن وزيورخ وباريس ومدريد وبرشلونة.

ومع اقتراب انطلاق كأس العالم FIFA قطر 2022، تتجه أنظار العالم جميعها إلى دولة قطر. وستحظى الجماهير بتجربة مزيج من التقاليد العربية والحداثة في آن واحد، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية، وخيارات الطعام، والأماكن الثقافية.

وبصفتها شريك الطيران الرسمي لـ"فيفا"، منذ العام 2017، رعت الخطوط الجوية القطرية بطولات بارزة، بما فيها نسختا 2019 و2020 من كأس العالم للأندية وكأس العرب FIFA قطر 2021، التي تمت استضافتها جميعا في قطر، كما تتطلع الشركة قدما إلى بدء بطولة كأس العالم الأولى التي تستضيفها منطقة الشرق الأوسط كأس العالم FIFA قطر 2022: .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo