دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

منافسات مثيرة للجولة الأولى للدراجات المائية "الماراثون"

05/07/2021 الساعة 13:41 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت  منافسات الجولة الأولى من بطولة قطر للدراجات المائية «الماراثون»، والتي نظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية بمقره على شاطئ الحي الثقافي «كتارا» بمشاركة 15 متسابقًا هم: وليد محمود الشرشني ومحمد عبد الله الهيدوس وخالد جمال المهندي ومحمد عبد الهادي ومحمد أبوحسان وخالد راشد المهندي وأحمد آل إسحاق وعبد الله وليد جوهر وراشد المهندي وحسن السليطي وداود الشرشني وعبد الله سعيد جوهر وجاسم الخليفي ومحمود عبد الهادي ونايف أبو ناهية. وشهدت منافسات قوية ومثيرة، وأسفرت نتائج المنافسات عن فوز وليد محمود الشرشني بالمركز الأول برصيد 20 نقطة، وتلاه محمد عبد الله الهيدوس برصيد 15 نقطة، ثم خالد المهندي في المركز الثالث برصيد 12 نقطة. وجاء في المركز الرابع محمد عبد الهادي برصيد 9 نقاط، ثم محمد أبوحسان في المركز الخامس برصيد 7 نقاط. وجاء خالد راشد المهندي في المركز السادس برصيد 5 نقاط، وتلاه في الترتيب السابع أحمد آل إسحاق برصيد 4 نقاط، ثم عبد الله وليد جوهر في الترتيب الثامن برصيد 3 نقاط.

وبدأت الفعاليات الرسمية لهذه الجولة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا من خلال عمليات الفحص الفني للدراجات المشاركة في موقع النادي بكتارا ولمدة ساعة كاملة، ثم انطلق الاجتماع التنويري للسباق في الثالثة والنصف وحتى الرابعة والربع، وتلاه التجارب الحرة من الرابعة والربع حتى الخامسة إلا الربع ثم السباق الرئيسي بداية من الخامسة وحتى الخامسة والنصف، وأقيمت مراسم التتويج للفائزين في حدود الساعة السادسة والثلث.

وشكلت هذه الجولة أولى الفعاليات البحرية للفترة المقبلة، حيث تستعد أسرة النادي برئاسة خليفة السويدي رئيس النادي، وصلاح المناعي نائب رئيس النادي، لتنظيم العديد من المنافسات في كافة الألعاب البحرية لتعويض منتسبي النادي عن فترة الغياب الطويلة خاصة وأن جميع نشاطاته تحظى باهتمام كبير من قبل الشباب سواء المواطنين أو المقيمين، بسبب حرص أسرة النادي على تلبية كافة رغبات رواد البحر.

وركزت إدارة نادي الدوحة للرياضات البحرية خلال استعداداتها للجولة المقبلة على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية خلال تلك المنافسات وفقًا لتعليمات الجهات الرسمية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo