دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تفاعل جماهيري احتفالًا بالعد التنازلي لـ 100 يوم قبل انطلاق مونديال قطر

13/08/2022 الساعة 23:00 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
ع
ع
وضع القراءة

نظمت اللجنة العليا للمشاريع والإرث سلسلة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في عدد من مراكز التسوق بالدوحة، احتفالاً بالعد التنازلي لـ 100 يوم على بدء منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 أواخر العام الجاري.

وشهدت الفعاليات الترفيهية تفاعلا جماهيريا، وأقيمت في عدد من المجمعات: هي "دوحة فستيفال سيتي"، و"بلاس فاندوم"، و"قطر مول"، واشتملت على أنشطة في رياضة كرة القدم، وهدايا مميزة، وألعاباً إلكترونية، وعروضاً للجاليات المقيمة في قطر.

وتضمن الاحتفال الذي أقيم في "دوحة فستيفال سيتي"، عددًا من الأنشطة والفعاليات الترفيهية على ملاعب مصغرة شاركت فيها الجماهير باستعراض مهاراتهم في كرة القدم والتسديد على المرمى، إلى جانب الألعاب الالكترونية المتعددة التي جذبت الصغار والشباب من الحضور.

تذاكر حضور مباراة الافتتاح

وشهدت الفعالية السحب على تذاكر حضور مباراة افتتاح المونديال والتي تجمع بين منتخبي قطر والاكوادور في استاد البيت في 20 نوفمبر المقبل، وذلك بعد أن حصلوا على أعلى عددًا من النقاط. وعكست الاحتفالية مدى تشوق الجماهير لانطلاق منافسات المونديال وسط أجواء رائعة قضاها الجميع بهذه المناسبة.

وعبر المشاركون في الفعالية عن سعادتهم بالاحتفالية التي أدخلتهم بالفعل في أجواء المونديال مع بدء العد التنازلي لأكبر حدث رياضي عالمي، ومؤكدين أن الفعاليات الترفيهية كانت ممتعة، ووفرت تجربة استثنائية ومميزة لكافة أفراد العائلة على مختلف أعمارهم.

كما جرت الفعاليات التي أقيمت في "بلاس فاندوم مول" بمدينة لوسيل ضمن أجواء مليئة بالتشويق، إذ خصصت اللجنة المنظمة ركنا خاصا للأطفال وكذلك لممارسة مهارات كرة القدم (تحدي التسديد، وتحدي حارس المرمى الآلي)، إلى جانب تنظيم العديد من العروض الفنية والموسيقية المتنوعة (فلكلورية وشعبية)، لاقت استحسان وتفاعل المشاركين.

وقد أعرب عدد من الجماهير المشاركة في الفعاليات عن إعجابهم بالأجواء التي نظمت، بمناسبة العد التنازلي لـ100 يوم على انطلاق أكبر حدث رياضي في الوطن العربي والمنطقة.

وأتاحت هذه الفعاليات الفرصة أمام المشاركين للفوز بتذاكر لحضور مباراة افتتاح البطولة من خلال مشاركتهم في عدد من الأنشطة لاستعراض مهاراتهم في كرة القدم.

أجواء رائعة

وبجانب ذلك، نجحت هذه الأنشطة التي أقيمت اليوم في جذب الجماهير وساهمت في التعرف على جزء مما ينتظرهم من متعة وتشويق خلال كأس العالم، حيث أظهرت لمحة عن الأجواء الرائعة التي ستعم البلاد خلال المهرجان الكروي، وقضاء أوقات رائعة مع الفعاليات الخاصة بهذه المناسبة، إضافة إلى فرصة الفوز بتذاكر لحضور مباريات كأس العالم.

وحظيت الأنشطة الترفيهية التي شهدها "قطر مول" حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تفاعل المئات مع برنامج حافل بدأ بالألعاب المصاحبة خلال الفترة الصباحية، حيث تم تخصيص ركن خاص لاستعراض المهارات في لعبة كرة القدم، منها ما هو فعلي من خلال تحدي التسديد على المرمى وتحديات اخرى لصد الكرات، الى جانب كرة القدم الافتراضية بلعبة كرة القدم الإلكترونية عبر الفيديو.

وشهدت ساحة المجمع التجاري خلال الفترة المسائية عروضًا فنية مختلفة، بدأت بالعرضة القطرية إلى جانب عروض من بعض الجاليات منها المغربية والهندية والكاميرونية، ونالت تلك العروض استحسان الجماهير التي تواجدت بأعداد كبيرة، وتفاعلت مع العروض الشيقة.

وعبر المشاركون عن سعادتهم بالحدث الذي يعكس قرب الاستضافة التاريخية لنهائيات كأس العالم في قطر والتي ستقام للمرة الأولى في المنطقة العربية والشرق أوسطية.

ونال المشاركون في ركن نشاط كرة القدم الفعلي والافتراضي، فرصة الفوز بـ 8 تذاكر لحضور مباراة الافتتاح بين قطر والاكوادور التي ستقام يوم 20 نوفمبر المقبل، تم السحب عليها في ختام الحفل، حيث حظي ثمانية فائزين بتلك التذاكر.

وشارك في عملية سحب أسماء الفائزين بالتذاكر سفراء إرث قطر خالد سلمان وأحمد خليل ومبارك مصطفى ومحمد سعدون الكواري.

FaEM73zXEAEuUXl.jpeg
1.jpeg
FaEJxMnWIAAVm1u.jpeg
FaEJxM2WQAADHFz.jpeg
FaEJxLvXoAI3wlY.jpeg
FaEJxLNX0AIGBdI.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo