دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب الشمال يؤكد أن الروح القتالية وراء الفوز على الغرافة

18/08/2022 الساعة 11:44 (بتوقيت الدوحة)
هشام زاهد مدرب الشمال
هشام زاهد مدرب الشمال
ع
ع
وضع القراءة

أعرب هشام زاهد مدرب الشمال عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على الغرافة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم دوري نجومQNB للموسم 2022 - 2023.

وقال زاهد في تصريح له عقب المباراة ان الشمال حقق فوزا غاليا على حساب فريق كبير، مشيدا بأداء لاعبي فريقه خلال المباراة، فضلا عن الروح القتالية العالية التي كانت سببا رئيسيا في ذلك.

وأضاف: "الغرافة كان ندا قويا لنا في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني كانت لنا الأفضلية ونجحنا في ترجمة سيطرتنا وتفوقنا بتسجيل هدفين متتاليين، بعدما أدى الفريق بمستوى جيد"، كما أشاد بالجماهير التي ساندت الفريق بقوة طيلة المباراة، من حيث التشجيع وبث روح الحماس في نفوس اللاعبين.

وأكد مدرب الشمال في ختام تصريحه أن فريقه يستحق الأفضل، لأن الكل يعمل من أجل أن يكون الفريق في مركز متقدم بين فرق الدوري.

ومن جانبه أعرب ماجد محمد لاعب الشمال عن سعادته بالفوز على الغرافة ، مؤكدا أن المباراة كانت صعبة للفريقين، ولكن بفضل الروح القتالية والتركيز خاصة في الشوط الثاني استطاع الفريق أن يحقق الفوز ويكسب نقاط المباراة.

وأضاف: "درسنا فريق الغرافة بشكل جيد في الشوط الأول الذي تأخرنا فيه بهدف، ونجحنا في تحويل مجرى اللقاء لصالحنا، وتمكنا من قلب الموازيين وتحقيق الفوز".

وتابع أن الشمال يسير في الطريق الصحيح الذي بدأه الموسم الماضي، ونجحنا في حصد فوزين وخسرنا مباراة واحدة أمام السيلية.

واختتم اللاعب محمد قائلا: "سنغلق ملف مباراة اليوم من أجل التركيز في المواجهة المقبلة أمام العربي".

وكانت الجولة الثالثة قد انطلقت يوم أمس الأول وشهدت فوز قطرعلى السيلية بهدفين لهدف، والوكرة على أم صلال بأربعة أهداف دون مقابل، والعربي على المرخية بهدفين نظيفين، والدحيل على الريان بهدفين مقابل هدف، والسد على الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين.

وبانتهاء الجولة الثالثة يتصدر العربي ترتيب فرق الدوري برصيد 9 نقاط، يليه الوكرة في المركز الثاني بـ 7 نقاط، والشمال في المركز الثالث بـ 6 نقاط، والسد رابعاً بأربع نقاط، وبذات الرصيد الغرافة خامسا، والأهلي سادساً، والدحيل سابعاً، والمرخية ثامناً، وقطر تاسعاً، ثم يأتي السيلية في المركز العاشر بـ 3 نقاط، وأم صلال بـنقطة واحدة في المركز الحادي عشر، ثم الريان في المركز الثاني عشر بدون نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo