دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الجمعية القطرية للسكري تختتم برنامج "همتك معانا"

18/08/2022 الساعة 19:10 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت الجمعية القطرية للسكري، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، أنشطة وفعاليات النسخة الثانية من برنامج "همتك معانا"، بمشاركة جماهيرية واسعة، حيث تم التعرف على المزيد من المعلومات حول مرض السكري وطرق الوقاية من نوعه الثاني.

وتضمن البرنامج، على مدار ثلاثة أسابيع، خمس فعاليات تثقيفية توعوية ورياضية وترفيهية، لزيادة الوعي حول السكري وكيفية الوقاية منه، وتضمن منافسة بين خمس مجموعات من متطوعي ومتطوعات الجمعية القطرية للسكري، حيث قامت بتخطيط وتنفيذ فعاليات خاصة بالسكري تحت إشراف ومساندة الجمعية بهدف تعزيز التواصل بينها ومتطوعيها، والاستفادة من خبراتهم وجهودهم في التوعية حول هذا المرض، برعاية شركة "دولفين للطاقة المحدودة".

د. عبدالله الحمق: التثقيف من أجل حماية الغد هو موضوع السنة الثانية من حملة اليوم العالمي للسكري 2021 / 2023

على هامش البرنامج، تحدث الدكتور عبدالله الحمق، المدير التنفيذي للجمعية القطرية للسكري، قائلاً إن "التثقيف من أجل حماية الغد هو موضوع السنة الثانية من حملة اليوم العالمي للسكري (2021 / 2023)"، لافتا إلى أنه تبعا لذلك تسلط معظم أنشطة الجمعية الضوء على تحسين فرص الحصول على التثقيف حول السكري ورفع مستوى الوعي به، وكيفية الوقاية من نوعه الثاني.

وأعرب الدكتور الحمق عن سعادته بالمشاركة الواسعة في هذا البرنامج وتوجه الطاقات نحو تنفيذ فعاليات متنوعة تخدم المجتمع، وتصب في صالح الوطن، وتساهم في تعزيز وعي المواطن والمقيم، مؤكدا أن الجمعية ستواصل تقديم التدريب وإثراء المعرفة وكل ما يلزمهم لتحقيق مبادراتها المستقبلية وضمان استمراريتها.

وهنأ المدير التنفيذ للجمعية القطرية للسكري الفريق الفائز في هذه النسخة، وهو فريق برنامج "السير نحو الحياة" الذي نال المركز الأول لتميزه في الفكرة، والإبداع في التنفيذ، والحضور الكبير والفعال الذي حظي به برنامجه.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo