دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

"متاحف قطر" تطلق برنامج التدريب الداخلي لصقل مهارات الطلاب والخريجين

18/08/2022 الساعة 20:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن قسم التدريب والتطوير التابع لإدارة الموارد البشرية في "متاحف قطر" عن بدء برنامج التدريب الداخلي لفصل الخريف، داعيا طلاب الجامعات وحديثي التخرج وأفراد المجتمع للتقديم.

وذكرت "متاحف قطر"، في بيان اليوم، أن البرنامج يعزز فرص المشاركين في التوظيف، ويصقل مهاراتهم المهنية بما يتماشى مع الاحتياجات المؤسسية وسوق العمل، بما في ذلك مهارات الانضباط، إدارة الوقت، والتكيف مع متطلبات العمل النظامي وعن بعد، والتعاون مع الكفاءات من خليات ثقافية متنوعة، علاوة على إتاحة الفرصة لتكوين شبكة من العلاقات المهنية.

وفي سياق متصل، أوضح أحمد موسى النملة، الرئيس التنفيذي لـ"متاحف قطر"، أن برنامج التدريب الداخلي "يعد فرصة لطلاب الجامعات وحديثي التخرج يكتسبون من خلالها خبرة عملية ويستكشفون المسارات الوظيفية المختلفة داخل القطاع الثقافي"، لافتا إلى أن المرشحين المؤهلين مدعوون للتقديم قبل 30 أغسطس 2022.

وعلى مدار البرنامج، سيتم تقديم المتدربين لعالم الفنون والثقافة، وسيعملون في العديد من المشاريع ذات المواعيد المحددة لإنجازها، كما سيحصل المتدربون، سواء بشكل نظامي أو عن بعد، على دعم مستمر من الإدارات المختلفة من خلال أنظمة العمل بما فيها البريد الإلكتروني والاتصالات الخاصة بالفريق الذي ينتمون إليه.

وسيقام برنامج التدريب الداخلي لفترات تمتد لشهر واحد، أو ثلاثة أشهر، أو ستة أشهر، أو اثني عشر شهرا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo