دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

حصدها يوسف الجابر عن فئة "الأساتذة"

ذهبية ثانية لقطر في البطولة العربية للبولينج بمصر

18/08/2022 الساعة 22:29 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تتويج الجابر
جانب من تتويج الجابر
ع
ع
وضع القراءة

توج القطري يوسف الجابر اليوم، بالميدالية الذهبية للأساتذة في ختام البطولة العربية العاشرة لمنتخبات الرجال والسادسة للسيدات والتي استضافتها مصر، بمشاركة 10 منتخبات، هي قطر، الكويت، السعودية، الأردن، البحرين، العراق، الإمارات، سلطنة عمان، اليمن، بالإضافة إلى مصر.

وتفوق الجابر في المباراة النهائية للأساتذة على الإماراتي نايف عقاب ليفوز بالميدالية الذهبية، ويرفع رصيد قطر إلى 8 ميداليات ملونة في البطولة بواقع ذهبيتين و3 فضيات و3 برونزيات.

الفردي والزوجي والثلاثي

ففي مسابقة الفردي، أحرز المنتخب القطري ذهبية وفضية وبرونزية، حيث حصد ذهبية الفردي يوسف الجابر بعد فوزه بالمركز الأول برصيد 1528 نقطة، فيما حصد فضية الفردي، جاسم المريخي بعد أن حل بالمركز الثاني برصيد 1407 نقاط، ونال البرونزية منصور العوامي بعد أن حل بالمركز الثالث برصيد 1374 نقطة.

بينما في مسابقة الزوجي، فقد نال المنتخب القطري الميدالية البرونزية عن طريق الثنائي يوسف الجابر وجاسم المريخي بعد أن حلا في المركز الثالث، في المنافسة التي حصل على الميدالية الذهبية فيها المنتخب السعودي وعلى الفضية المنتخب الإماراتي.

وفي مسابقة الثلاثي، أحرز المنتخب القطري الميدالية الفضية عن طريق اللاعبين جاسم المريخي، ومنصور الهاجري، ويوسف الجابر، فيما حصل على المركز الأول للمسابقة والميدالية الذهبية منتخب الامارات، وحل المنتخب العماني بالمركز الثالث وحصل على البرونزية.

الترتيب العام

أما في الترتيب العام، فقد حصد القطري يوسف الجابر الميدالية الفضية، وجاسم المريخي الميدالية البرونزية..ليتمكن الجابر اليوم من اضافة الميدالية الثامنة لرصيد المنتخب القطري في فئة الأساتذة (ميدالية ذهبية)، لتحصد قطر المركز الثاني في الترتيب العام، فيما حل منتخب الإمارات بالمركز الأول برصيد 3 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية، وجاء منتخب السعودية ثالثا برصيد ذهبية وفضية.

وأعرب السيد عبدالله القطان رئيس الاتحاد القطري للبولينج عن سعادته للنتائج الجيدة التي حققها لاعبو المنتخب في البطولة العربية .مثمنا الأداء المميز الذي قدموه فيها وحصولهم على المركز الثاني.وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

وهنأ القطان بهذه المناسبة أسرة البولينج جميعا من لاعبين ومدربين وطنيين ومنتسبين للعبة ،كما توجه بالشكر ايضا للجهاز الإداري والفني المشارك بالبطولة .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo