دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

وفق اتفاقية رعاية حتى عام 2025

"القطرية" شريك الطيران الرسمي لـ" "آيرون مان" العالمية

22/08/2022 الساعة 13:56 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

وقعت الخطوط الجوية القطرية ومجموعة "آيرون مان" اتفاقية رعاية لسنوات عدة أصبحت بموجبها الناقلة الوطنية لدولة قطر شريك الطيران الرسمي لسلسلة "آيرون مان" العالمية للترياثلون وسباقات الرجل الحديدي 70.3 حتى عام 2025.

وتم الاحتفال بهذه الشراكة في متحف قطر الأولمبي الرياضي 1-2-3 بحضور قيادة كلا المؤسستين.

وبالإضافة إلى ذلك، ستصبح الخطوط الجوية القطرية شريك اللقب لسباق الرجل الحديدي 70.3 في صن شاين كوست، وسباق الرجل الحديدي في ماريلاند، وسباق الرجل الحديدي 70.3 في واشنطن، وسباق الرجل الحديدي 70.3 غرب سيدني لعام 2022.

وستربط الناقلة الرياضيين والجمهور من خلال عملياتها في كل من بريزبن، سياتل، واشنطن دالاس وسيدني، كما سيتم ترويج قطر للسياحة للرياضيين والجماهير خلال انعقاد سباقات الرجل الحديدي كجزء من الشراكة.

وسيحظى الرياضيون المسافرون إلى فعاليات "آيرون مان" أو الرجل الحديدي 70.3 مع الخطوط الجوية القطرية بالحصول على مجموعة من المزايا، مثل الأسعار الترويجية لأنفسهم ولأفراد عائلاتهم. وأما المسافرون إلى قطر أو عبرها، فستكون لهم عروض خاصة للجولات السياحية في الدوحة.

علاوة على ذلك، سيحظى المشاركون الذين أكملوا سباق "آيرون مان" أو الرجل الحديدي 70.3 خلال الأشهر الـ12 الماضية بمزايا أخرى.

أكبر الباكر: الشراكة تأتي انطلاقا من جوهر علامتنا التجارية والتي تسعى لجمع الشعوب معا عبر الرياضة

وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس قطر للسياحة: "تأتي شراكتنا مع مجموعة "آيرون مان" انطلاقا من جوهر علامتنا التجارية، والتي تسعى لجمع الشعوب معا عبر الرياضة. ونقدر كل الجهود الدؤوبة والتفاني الذي يبديه الرياضيون، فهي سمات مشتركة نسعى جاهدين كي نقدمها لمسافرينا الأعزاء".

وأضاف سعادة السيد أكبر الباكر: "تستضيف مجموعة "آيرون مان" العديد من الفعاليات في مختلف المدن حول العالم، مما يجعل من شبكة وجهاتنا العالمية الوسيلة المثالية للجمع بين عشاق رياضات التحمل والرياضيين والمسؤولين".

وفي سياق متصل قال السيد اندرو ميسك، الرئيس التنفيذي لمجموعة "آيرون مان": "منح الرياضيين تجربة تنافسية لا مثيل لها هو في صميم ما نقوم به، لذلك نحن سعداء بالشراكة مع شركة طيران تعكس قيمنا التي ترتكز على العملاء وتلتزم بأعلى المعايير في كل ما تفعله. ولطالما جمعت فعاليات الرجل الحديدي بين مجتمعات وثقافات مختلفة عبر حبها لرياضة التحمل، لذا فلا أفضل من مواصلة القيام بذلك مع شركة الطيران الأسرع نموا في العالم. فهذه بداية شراكة مميزة لنا وللرياضيين اليوم وغدا، الذين نأمل الترحيب بهم في فعالية ما في المستقبل القريب".

وسوف تعزز مجموعة "آيرون مان" المحفظة الرياضية الواسعة للخطوط الجوية القطرية، وأبرزها كأس العالم FIFA قطر 2022، ونادي باريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، وكونكاكاف، وكونميبول، وشراكات أخرى عبر تخصصات رياضية متعددة مثل الفروسية والتزلج الشراعي ورياضة المضرب "بادل" والتنس.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo