دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

عمر السومة يعرب عن سعادته بخوض تجربة الاحتراف في الدوري القطري

22/08/2022 الساعة 18:21 (بتوقيت الدوحة)
الدولي السوري عمر السومة
الدولي السوري عمر السومة
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الدولي السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي العربي عن سعادته بخوض تجربته الجديدة في الدوري القطري للموسم 2022 - 2023 مع فريق العربي، بعد انتقاله لصفوفه قادمًا من نادي الأهلي السعودي.

وأضاف السومة في تصريح صحفي: "أنا سعيد للغاية لأنني أجد نفسي في أجواء كرة قدم جيدة للغاية في قطر، كما يسعدني أن أشاهد هذا التنظيم الرائع والمنشآت والمرافق الرائعة والمميزة والعالية الجودة".

وواصل نجم العربي الجديد حديثه: "بلا شك شرف لي أن أرتدى قميص النادي العربي وأن ألعب في "دوري نجوم QNB"، وأتمنى أن أساهم بنصيب مع فريقي في تحقيق الطموحات والتطلعات بشكل عام خلال الموسم، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق الهدف".

عمر السومة: بداية العربي في الدوري كانت جيدة للغاية والفريق لديه القدرة على الاستمرار بنفس الطريقة

وأشار إلى أن بداية العربي كانت بداية جيدة للغاية في الدوري بتحقيقه ثلاث انتصارات متتالية، والفريق لديه القدرة على الاستمرار بنفس الطريقة، ومن الواضح أن كل المباريات صعبة ولا يوجد فريق ضعيف في الدوري.

وأوضح السومة أن العربي سيسعى للفوز في جميع المباريات واحترام كل الفرق، متمنيًا مساعدة الفريق في تحقيق كافة التطلعات والأهداف، والفريق لديه توازن كبير، وقادر على تحقيق نهاية جيدة في الدوري لهذا الموسم، وآمل أن نواصل على نفس المنوال".

وختم تصريحاته: "بالتأكيد هدفي الأساسي العمل بشكل جيد مع الفريق، ولدي أهداف فردية أو شخصية تتمثل في تسجيل أكبر عدد من الأهداف، هذا هو واجبي كمهاجم".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo