دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"الديار القطرية" شريكا رئيسيًا في استضافة كأس سوبر لوسيل الشهر المقبل

22/08/2022 الساعة 19:29 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس سوبر لوسيل أن شركة الديار القطرية هي الشريك الرئيسي في استضافة الفعالية، التي سيشهدها أكبر استادات كأس العالم FIFA قطر 2022، في التاسع من الشهر المقبل، وتجمع بين بطلي الدوري في كل من السعودية ومصر.

وأعرب السيد حسن ربيعة الكواري، مدير إدارة علاقات التسويق في كأس العالم FIFA قطر 2022، خلال مؤتمر صحفي اليوم في برج البدع، مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، عن سعادته بمشاركة "الديار القطرية" في استضافة كأس سوبر لوسيل، في الاستاد الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، وسيشهد ختام المونديال أواخر العام الجاري.

وأضاف: "تعد مدينة لوسيل، التي شيدتها شركة الديار القطرية، أحد أهم الإنجازات في مسيرة التنمية التي تشهدها قطر، وتسعدنا استضافة مباريات مهمة في هذه المدينة العصرية، كما تغمرنا مشاعر الحماس لاستضافة منافسات كأس العالم في استاد لوسيل أواخر العام، وأبرزها نهائي البطولة الذي يتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر".

أحمد السادة: نعتز بالمشاركة في استضافة الحدث الرياضي المرتقب والذي سيمثل محطة مهمة في مسيرة مدينة لوسيل العصرية

من جانبه، أكد السيد أحمد محمد خليفة السادة، مدير مكتب الرئيس التنفيذي وإدارة العلاقات العامة في شركة الديار القطرية، اعتزازه بالمشاركة في استضافة الحدث الرياضي المرتقب، والذي سيمثل محطة مهمة في مسيرة مدينة لوسيل العصرية، التي تعد من بين المدن المستدامة الأسرع نموًا في العالم.

وأضاف: "يترقب الجميع في قطر والمنطقة بحماس وشغف انطلاق صافرة المونديال، ونفخر بأن هذه المدينة المتطورة واستاد لوسيل سيلعبان دورًا مهمًا خلال البطولة التاريخية، مع تطلعنا للترحيب بجماهير كرة القدم من أنحاء العالم في مهرجان كروي تاريخي على أرض قطر".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo