دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

مركز قطر التطوعي ينظم ورشة لتعزيز ثقافة التطوع لدى طلاب كلية المجتمع

24/08/2022 الساعة 22:07 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

نظّم مركز قطر التطوعي التابع لوزارة الثقافة، اليوم الأربعاء، ورشة عمل بكلية المجتمع بهدف تعزيز ثقافة التطوع لدى طلاب الكلية وإشراكهم في مجالات التطوع المتاحة بالمركز وخاصة أثناء استضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال السيد معيض جبران القحطاني المدير التنفيذي لمركز قطر التطوعي في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا" إن هذه الورشة التي قدمها قادة العمل التطوعي بالمركز، جاءت في إطار تفعيل الاتفاقية التي وقعها المركز مع كلية المجتمع في ابريل الماضي، لتعزيز التعاون في مجال تدريب المتطوعين وإعداد طلبة كلية المجتمع في قطر ليكونوا عناصر فعالة تدفع العمل التطوعي إلى آفاق جديدة.

وأوضح أن الورشة شملت تعريفا بالمركز وأنشطته واهتماماته، وأهمية العمل التطوعي في بناء المجتمعات، فضلا عن تطوير المهارات للمتطوعين حيث يقوم المركز بإعداد قاعدة بيانات مستمرة للمتطوعين الذين يشاركون في مختلف الفعاليات بالدولة وخاصة خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأكد القحطاني حرص المركز على تعزيز ثقافة التطوع ليكون العمل التطوعي أسلوب حياة لدى جميع أفراد المجتمع، مشيرا إلى أن المركز يعمل خلال الفترة المقبلة وبالتزامن مع الاحتفال باليوم العربي للتطوع الذي يوافق منتصف سبتمبر من كل عام، على تقديم دورات تدريبية للمتطوعين في لتنمية مهاراتهم الذاتية والمجتمعية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo