دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر للسياحة تدشن حملة ترويجية لرحلات العطلات القصيرة

27/08/2022 الساعة 15:46 (بتوقيت الدوحة)
نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام
نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام
ع
ع
وضع القراءة

دشنت قطر للسياحة حملة جديدة للترويج لرحلات العطلات القصيرة في قطر، بمشاركة نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام، وذلك دعماً لإستراتيجيتها الرامية لاجتذاب أكثر من ستة ملايين زائر سنوياً بحلول عام 2030.

وأوضحت في بيان لها، اليوم، أن الحملة تسعي لإظهار ما تقدمة قطر لزوارها من عروض ومزايا بداية من متاحفها ومعالمها الثقافية وصولاً إلى مناظرها الطبيعية الخلابة.

وأضافت أنه نظرا لأن أكثر من 80% من سكان العالم لا يفصلهم عن قطر سوى ست ساعات طيران، فإن هذه الحملة تروج لقطر باعتبارها وجهة ممتازة لتحويل رحلة توقف (الترانزيت) عبر مطارها إلى عطلة قصيرة، وتسعى قطر للسياحة من خلال هذه الحملة إلى زيادة الوعي بباقات رحلات التوقف الأفضل قيمة في العالم، والتي تقدمها الخطوط الجوية القطرية.

وسيتم تقديم محتوى خاص بالحملة عبر الإعلانات الرقمية وقنوات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني لقطر للسياحة، بالإضافة إلى مشاركة محتواها من قبل بعض شركاء قطر للسياحة، كما سيتم تقديم فيديو الحملة عبر نظام أوريكس الترفيهي على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية.

أكبر الباكر: قطر تزخر بعروض ومزايا مذهلة ترضي جميع الأذواق والاهتمامات

وقال سعادة السيد أكبر الباكر رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، في تعليقه على تدشين الحملة "إن قطر تزخر بعروض ومزايا مذهلة ترضي جميع الأذواق والاهتمامات، سواء كانت الشمس المشرقة أو البحر والرمال أو التراث الغني والثقافة أو الطبيعة المدهشة أو عطلة ممتعة عبر مدينة عصرية".

FbKvIs_VUAMhEIF.jpg
FbKvJzPUsAAF94F.jpg
FbKvIm2agAIRoEQ.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo