دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

البنك التجاري يتصدر قائمة يورومني للريادة الرقمية لعام 2022

31/08/2022 الساعة 20:07 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تصدر البنك التجاري قائمة يورومني للريادة الرقمية في قطر لعام 2022، وذلك في مجالات الحلول الرقمية، والخدمات المصرفية للشركات، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، كما حظي البنك بتقدير عال في الخدمات المصرفية الاستثمارية بناء على تحليل يورومني لتصنيفات ريادة السوق لعام 2022.

وتتخذ تصنيفات يورومني مصادر متعددة للبيانات، بما في ذلك النوعية والكمية، داخليا من البنوك، بجانب البيانات المرجعية للعملاء الخارجيين لبناء صورة قوية وموضوعية لقادة المجال المصرفي. وباستخدام منهجية محكمة، يبني فريق المحللين في يورومني تصنيفاته عبر فئات مختلفة وحسب الدولة، واضعا بذلك مؤشرا عالميا لرواد العمليات المصرفية والتمويل لتوفير دليل موثوق للبنوك الرائدة.

جوزيف إبراهام: التصنيف يعكس تميز منتجات البنك الرقمية عن مثيلاتها وإستراتيجيته الناجحة في الاستثمار في التكنولوجيا المبتكرة

وقال جوزيف إبراهام الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري إن التصنيف يعكس تميز منتجات البنك الرقمية عن مثيلاتها وإستراتيجيته الناجحة في الاستثمار في التكنولوجيا المبتكرة، حيث تعتبر هذه المنتجات والخدمات الرقمية أكثر ملاءمة لعملائه.

وتعد تصنيفات يورومني لريادة السوق، باعتبارها إضافة جديدة ومتكاملة إلى موقع يورومني على الإنترنت، الوجهة الأولى لعملاء البنوك الحاليين والمحتملين لتقييم أهم المؤسسات الرئيسية في السوق المصرفية في مختلف أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo