دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"الوطنية للأمن السيبراني" تشارك في معرض جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا

31/08/2022 الساعة 21:27 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

شاركت الوكالة الوطنية للأمن السيبراني، اليوم، في معرض فرص العمل الأول لجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا لعام 2022، ضمن دورها في استقطاب ورعاية الطلاب والخريجين وإطلاعهم على فرص التدريب التي تتيح لهم التعرف على بيئة العمل في الوكالة.

وقامت الوكالة الوطنية للأمن السيبراني من خلال جناحها في المعرض بالتعريف بمهامها الرئيسية والخدمات التي تقدمها، إضافة إلى تقديم الإرشاد للطلبة والخريجين والإجابة عن الاستفسارات المهنية والتقنية، فضلا عن استقطابها لعدد كبير من الأفراد الراغبين في العمل.

لطيفة العامري: الوكالة تسعى عبر مشاركتها في المعرض إلى استقطاب الكوادر القطرية المتميزة وضمها إلى كادرها

وفي هذا الشأن، أوضحت السيدة لطيفة العامري مدير شؤون الخدمات المساندة في الوكالة الوطنية للأمن السيبراني، أن الوكالة تسعى عبر مشاركتها في المعرض إلى استقطاب الكوادر القطرية المتميزة وضمها إلى كادر الوكالة، وذلك ضمن الخطط والبرامج التي تعمل عليها الوكالة من أجل توطين الكفاءات الوطنية.

وأضافت "نحن في الوكالة الوطنية للأمن السيبراني نهدف إلى تثقيف الطلبة واطلاعهم على الفرص المهنية المتوفرة في الوكالة والخطط والبرامج التدريبية المتاحة ومجالاتها وكيفية تحقيق أفضل استفادة ممكنة منها".

وأشارت العامري إلى أن مشاركتها في المعرض ستتيح لفت انتباه الكثير من الخبراء القطريين إلى آلية عمل الوكالة وما تقدمه من خدمات وتتيحه من فرص.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo