دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

السعودية.. غضب الجماهير يدفع رئيس النادي الأهلي للاستقالة

01/09/2022 الساعة 13:45 (بتوقيت الدوحة)
ماجد بن عائض النفيعي
ماجد بن عائض النفيعي
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت وزارة الرياضة السعودية قبولها استقالة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ماجد بن عائض النفيعي، من منصبه؛ التي تقدم بها على إثر النتائج السلبية التي حققها فريق النادي الكروي.

ووفق ما أوردت صحيفة "سبق" المحلية، اليوم الخميس، فقد تلقت وزارة الرياضة مساء أمس الأربعاء خطاباً من النفيعي، يتضمن طلباً باستقالته من منصبه، مشيرة إلى أنه جرى قبول استقالته.

واشترطت الوزارة على النفيعي سداد الالتزامات المالية الناشئة عن فترة دورة المجلس الحالي، في حال تبيَّن مخالفتها الأنظمة واللوائح والتعاميم التي تطبقها الوزارة، وفقاً لمبدأ المسؤولية القانونية المنصوص عليه في المادة الـ22 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وشملت اشتراطاتها أيضاً، حل مجلس إدارة النادي الأهلي، وتكليف مجلس إدارة مؤقت برئاسة وليد بن عبدالرزاق معاذ، وعضوية كل من: تيسير بن جابر الجاسم، وخالد بن محمد السريحي، ومحمد بن عبدالله القنب، وسعود بن أسعد رحيمي، وطارق بن عبدالله خليفة.

وأشارت إلى أنه يجري اعتماد الأسماء المذكورة حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية (غير العادية)، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وكانت جماهير النادي الأهلي السعودي صبت جام غضبها على رئيس ناديها النفيعي، الذي تواجد على المدرجات خلال مواجهة الأخدود، مساء الثلاثاء الماضي، في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

وتلقى الأهلي خسارة قاسية أمام مضيفه الأخدود بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo