دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أفلام سينمائية متنوعة تعرضها صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع

08/07/2021 الساعة 10:33 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الرعب و الحركة و الكوميديا، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الرعب /ويروولفز وذين/ ، الذي يتناول قصة مدينة تتعرض للهجوم من قبل مجموعة من المستذئبين، وتنتشر الفوضى حينما يصعب على سكان المدينة معرفة المسالمين من المستذئبين.

الفيلم من بطولة ميلانا فاينتروب و شايان جاكسون و ميكاليا واتكسن و سام ريتشاردسون و جلين فليشلر ، و إخراج جوش روبن .

كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الحركة /بلاك ودو/ ، الذي تدور أحداثه في فترة ما بين الحرب الأهلية بين (توني) و(ستيف) والحرب الأبدية مع (ثانوس)، حيث تذهب (ناتاشا رومانوف) المعروفة لدى الجميع با?رملة السوداء في مهمة جديدة في روسيا.

وتضم كذلك قائمة الأفلام الجديدة فيلم الكوميديا العربي /البعض لا يذهب للمأذون مرتين/ ، الذي يطرح عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

الفيلم من إخراج محمد خيري و أحمد الجندي ، و بطولة كريم عبدالعزيز و دينا الشربيني و ماجد الكدواني و بيومي فؤاد و أحمد حلاوة و عمرو عبدالجليل .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo