دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"الثقافة" تشارك في النسخة 21 من معرض عمان الدولي للكتاب

01/09/2022 الساعة 21:54 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تشارك وزارة الثقافة، ممثلة بدار الوتد للكتب والمطبوعات، في النسخة الـ 21 من معرض عمان الدولي للكتاب، الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى العاشر من سبتمبر الجاري.

وقال السيد جاسم البوعينين، مدير إدارة المكتبات بوزارة الثقافة، إن الوزارة تشارك في النسخة المقامة من معرض عمان للكتاب بعرض عدد من الإصدارات الجديدة، وإصدارات مجلة الدوحة، معربا عن حرص الوزارة على المشاركة في هذا المعرض لما له من أهمية في نشر المطبوعات المحلية والتعريف بدور النشر القطرية وكافة إصداراتها المتميزة، حيث تأتي مشاركة دار الوتد إلى جانب مشاركة دور نشر قطرية، بعرض إصدارات وكتب مختلفة.

وتقدم دار "الوتد" للكتب والمطبوعات 80 إصدارا من إصداراتها، علاوة على كتب التوزيع المحلية والخارجية التي تحتوي على مجموعة عديدة ومتنوعة من الروايات، القصص، وأخرى في القانون، بالإضافة إلى الكتب العلمية وكتب للأطفال، وإصدارات أخرى للعام 2022.

ويشارك في المعرض نحو 400 دار نشر محلية وعربية ودولية من 22 دولة، يصاحب ذلك برنامج ثقافي منوع يشتمل على ندوات ثقافية، وأمسيات شعرية وقصصية، ونشاطات ترفيهية، وقراءات قصصية للأطفال واليافعين، إضافة إلى برنامج ثقافي خاص بضيف شرف المعرض لهذا العام دولة الكويت الشقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo