العطية يؤكد حرصه على تمثيل قطر على أكمل وجه في كافة البطولات العالمية

04/09/2022 الساعة 18:47 (بتوقيت الدوحة)
ناصر العطية
ناصر العطية
ع
ع
وضع القراءة

أعرب السائق القطري ناصر صالح العطية عن سعادته بالفوز برالي لبنان الدولي في نسخته الرابعة والأربعين، الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، مؤكدا حرصه الدائم على تمثيل قطر والعرب في أي بطولة رياضية حول العالم.

وقال العطية، عقب تتويجه بالرالي، "أنا في قمة السعادة بالفوز برالي لبنان، وأنا حريص دائما على تمثيل بلدي قطر والعرب ككل في أي بطولة رياضية أشارك فيها حول العالم على أكمل وجه وبأفضل طريقة"، متوجها بالدعوة للمشجعين عبر العالم إلى التواجد في قطر لحضور فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022 التي ستنطلق في نوفمبر المقبل.

من جانبه، هنأ زياد جاموس مدير رالي لبنان الدولي للعام 2022 السائق القطري ناصر صالح العطية بإحرازه لقب الرالي للمرة الثانية في تاريخه، قائلًا "إن هذا الفوز لم يشكل مفاجأة لأن المنافسة انحصرت بين السائق اللبناني روجيه فغالي وناصر صالح العطية"، مشيرًا إلى أن تعرض فغالي لحادث وخروجه عن المسار حسمت النتيجة لصالح العطية.

كما لفت مدير رالي لبنان الدولي إلى أن المنافسة كانت على أوجها خلال ثلاثة أيام، ولم تحصل أي حوادث خطيرة للسائقين طيلة فترة المنافسات.

يشار إلى أن المركزين الثاني والثالث من النسخة الرابعة والأربعين من رالي لبنان الدولي، أحرزهما السائقان اللبنانيان باسل أبو حمدان وتامر غندور تواليًا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo