دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

تعزيزًا للتوسع وإثراءً لتجربة العملاء

شركة "الميرة" تشرع في التحول الرقمي

06/09/2022 الساعة 16:45 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أبرمت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (شركة مساهمة عامة قطرية)، اتفاقية شراكة مع كل من شركة التقنية العالمية “إس إيه بي” المدرجة ببورصة نيويورك بالرمز SAP والشركة المنفذة تاتا للخدمات الاستشارية، للحصول على الحلول السحابية التي من شأنها مساعدتها في تنفيذ الخطط التوسعية وإثراء تجربة العملاء والموظفين، وذلك عبر متاجرها الستين.

وذكر بيان صادر عن الشركة نشر على موقع بورصة قطر، اليوم، أنه بموجب الاتفاقية سوف تتبنى منصة رايز ويذ إس إيه بي (RISEwith SAP)، الميرة، بغية تسريع انتقالها إلى بيئة سحابية متقدمة، كما ستنفذ الشركة حلولا تتضمن تخطيط الموارد المؤسسية عبر منصة “أزور” من مايكروسوفت.

وأشارت الشركة إلى أن مشروع التحول الرقمي الشامل سيمكنها من الاستفادة من مزايا الحوسبة السحابية والعمليات التجارية الآلية، علاوة على تقديم حلول مبتكرة لإدارة الموظفين وتحسين الرؤية والقدرة على التحكم في جميع العمليات والأنشطة.

يوسف العبيدان: الميرة ملتزمة بضمان تمتع عملائها بتجربة استثنائية في جميع متاجرها في ضوء التوسع المستمر لعملياتها محليًا وإقليميًا

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الميرة السيد يوسف علي العبيدان، التزام شركة الميرة بضمان تمتع عملائها بتجربة استثنائية في جميع متاجرها، في ضوء التوسع المستمر لعملياتها محليا وإقليميا، كما تحرص على تقديم منتجات متنوعة ذات جودة عالية، وفي بيئة نظيفة مدعومة بخدمة احترافية كقيمة حقيقية للعملاء.

وأشار إلى أن لجوء الشركة لاستخدام حلول نظام S”4HANA الرقمي يمكنها من مشاركة المعنيين بسرعة المعلومات المتعلقة بالمخزون وسلاسل التوريد والموارد البشرية والعمليات التجارية الأخرى عبر اتساع شبكة الشركة المتنامية، ما يمنحها القدرة على اتخاذ قرارات مستنيرة بسرعة كبيرة لضمان استمرارها في تلبية احتياجات عملائها وموظفينا على النحو الأمثل.

واختارت الميرة لتنفيذ هذا المشروع شركتي “إس إيه بي” و”تاتا”، واللتين تعدان إحدى الشركات العالمية في خدمات تقنية المعلومات والاستشارات وحلول الأعمال، نظرا للخبرة التقنية الواسعة التي يتمتع بها الطرفان وسجلهما الحافل بالإنجازات في قطاع التجزئة.

كما أن اختيار “رايز ويذ إس إيه بي” جاء تلبية لمتطلبات الميرة فيما يتعلق بضمان استمرارية التشغيل والمضي في تنفيذ خطة التحول الرقمي السريع والمستدام، وتسريع وقت الوصول بالمنتجات والخدمات إلى الأسواق، والسماح بإحداث التحول المستمر.

علاء جابر: التحول الرقمي لدى "الميرة" ينسجم مع رؤية قطر الوطنية 2030 التي تعزز اعتماد التقنيات المتقدمة والقدرة التنافسية الاقتصادية والتنوع

من جهته، قال علاء جابر، المدير التنفيذي لشركة “إس إيه بي” في قطر وأسواق النمو السريع، إن التحول الرقمي لدى شركة الميرة ينسجم مع رؤية قطر الوطنية 2030، التي تعزز اعتماد التقنيات المتقدمة والقدرة التنافسية الاقتصادية والتنوع، لافتا إلى أن شركة “إس إيه بي” عملت عن كثب مع كل من الميرة وتاتا لإيجاد أفضل حلول “إس إيه بي” المصممة خصيصا لرفع الكفاءة وتقليل التكلفة الإجمالية للتملك وتعميق الرؤية والتحكم في جميع مجالات العمليات، وتبسيط وظائف تقنية المعلومات حتى تصبح الشركات قادرة على مواصلة التركيز على أعمالها التجارية.

وفي السياق ذاته أكد ميفاشيس غوسواسي، رئيس عمليات شركة “تاتا” للخدمات الاستشارية في قطر، أن الاتفاقية ستساعد الميرة في بناء منصة متكاملة تتيح لها نظرة موحدة وفورية تتمحور حول الإجراءات وتمتد على طول عمليات التجزئة، كما تمكنها من اتخاذ قرارات أفضل بشأن تسعير المنتجات وطرح العروض الترويجية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo