دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدربا الدحيل وقطر يبحثان عن انتصار جديد في الدوري

06/09/2022 الساعة 17:49 (بتوقيت الدوحة)
المؤتمر الصحفي لنادي الدحيل قبل مواجهة قطر
المؤتمر الصحفي لنادي الدحيل قبل مواجهة قطر
ع
ع
وضع القراءة

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل والمغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر على أن الدوافع المعنوية التي كسبها فريقاهما من الانتصار في الجولة الماضية الخامسة من الدوري القطري "دوري نجوم QNB"، ستشكل حافزا كبيرا نحو البحث عن فوز جديد في المواجهة المقررة بينهما، غدا الأربعاء، على استاد عبدالله بن خليفة لحساب الجولة السادسة من البطولة.

وقال كريسبو إن الدحيل يمر بفترة جيدة بعد النتائج الأخيرة بالانتصارات الثلاثة التي حققها تواليا، مشيرا إلى أن التحدي ما زال مستمرا، ما يحتم على الفريق العمل بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة أمام نادي قطر، ومشددا على أن المهمة لن تكون سهلة في ظل صعوبات يفرضها المنافسون عندما يواجهون فريقه، ما يتطلب أن يكون لاعبوه في قمة حضورهم الذهني والبدني.

أداء جيد

ووصف المدرب الأرجنتيني الأداء الدفاعي لفريقه أمام العربي في المباراة التي انتصر فيها 3 - صفر بالجيد، لافتا إلى أن ذلك لا يعني بالضرورة تألق رباعي الخط الخلفي فقط، مرجعا الأمر لعمل المنظومة ككل، ومعلقا على طرده في مباراة الريان في الجولة الثالثة الأمر الذي حرمه من الظهور في المؤتمرات الصحفية لمباراتين متتالين، بأن البطاقة الحمراء التي تلقاها هي الأولى له في مسيرته سواء كلاعب أو كمدرب منذ أن بدأ ممارسة كرة القدم في الفئات السنية، معترفا في الوقت نفسه بأنه انفعل بصورة غير جيدة، وواعدا بعدم تكرار الأمر مستقبلا.

من جانبه، أكد يوسف سفري أن فريقه سيدخل مباراة الدحيل بمعنويات عالية، واصفا اللقاء بإحدى قمم الجولة السادسة في ظل الندية التي طالما صبغت مواجهات الفريقين من قبل، ومثنيا في الوقت نفسه على أداء لاعبيه في المباراة السابقة التي انتصر فيها الفريق على الشمال بهدف دون رد.

دور محوري

وأضاف أن التركيز سيكون عاملا مهما لإحداث الفارق في المباراة التي استعد لها نادي قطر بالشكل الأمثل، لافتا إلى أن دور لاعبي الخبرة أمثال الإسباني خافي مارتينيز وسيبستيان سوريا والمغربي بدر بانون، سيكون محوريا بقيادة التوليفة المتجانسة التي تضم أيضا عناصر شابة توفر الحيوية لألعاب الفريق.

ويحتل الدحيل وصيف النسخة السابقة المركز الثالث برصيد 10 نقط بعد ثلاث انتصارات وتعادل وخسارة، فيما يحتل نادي قطر المركز السابع برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل مقابل خسارتين، متأخرا بفارق الأهداف عن السد.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo