دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

أبل تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة "ووتش ألترا"

07/09/2022 الساعة 22:35 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت أبل، اليوم الجمعة، ساعتها الذكية الجديدة كليا "أبل ووتش ألترا"، والتي تأتي بهيكل مصنوع من معدن التيتانيوم، الذي يضفي عليها فخامة تضاف إلى قدرات أكبر على التحمل.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر السنوي لأبل، الذي يعقد بمقرها الرئيسي في كاليفورنيا تحت شعار "أبعد بكثير"، والذي تم خلاله الكشف عن منتجات أخرى لأبل، على رأسها عائلة iPhone 14 الجديدة، والجيل الجديد من سماعات "إيربودز".

وقالت الشركة الأمريكية في المؤتمر، إن الساعة "ألترا" الجديدة مخصصة للرياضيين المحترفين والغواصين، وتأتي بشاشة "أكثر سماكة" عن الموديلات السابقة، كما تتمتع ببطارية أكبر من حيث السعة، تصل مدة عملها إلى 36 ساعة متواصلة، قبل الحاجة إلى إعادة الشحن مجددا.

ومن مميزات الساعة الجديدة، أنها تتيح إمكانية الارتداء فوق القفازات، كما تم تزويدها بنظام GPS متطور، وتتمتع بقدرة كبيرة على تحمل ظروف الطقس المتقلبة، بين التجمد وحتى درجة حرارة 54 درجة مئوية.

وتتمتع ووتش ألترا كذلك بوجود جهاز إنذار لتتبع الساعة، يمكن رصده على بعد 180 مترًا، ويمكن الغوص بها حتى عمق 40 مترا، وتتمتع بمنظومة حوسبة خاصة بها مخصصة للغطس، ويبلغ سعر الساعة 799 دولارا أمريكيا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo