دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

معرض "يوني إكسبو قطر" يعود في نسخته العاشرة برؤية متجدّدة

12/09/2022 الساعة 22:20 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المعرض
جانب من المعرض
ع
ع
وضع القراءة

انطلق اليوم الإثنين، "معرض الجامعات قطر" - يوني إكسبو قطر (University Expo Qatar)- في دورته العاشرة في فندق ويستن بالدوحة.

ويدعم المعرض الذي يستمبر لمدة يومين، طلبة المدارس الثانوية والجامعات وأولياء الأمور والمهنيين في منتصف حياتهم المهنيّة الذين يسعون إلى التسجيل في برامج البكالوريوس والدراسات العليا من خلال تزويدهم بمنصّة سلسة وعمليّة للتواصل مع الجامعات المحليّة والدوليّة.

ويشهد الحدث مشاركة الجامعات المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في قطر، وذلك من أجل مساعدة الطلبة في عمليّة انتقاء الجامعة المناسبة واتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن، كما يجمع "معرض الجامعات قطر" أكثر من 60 جامعة محلية ودولية رائدة من قطر والمملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة وفرنسا والمجر والعديد من البلدان الأخرى.

ويلعب "يوني إكسبو قطر" دورًا محوريّاً في عملية صنع القرار لزائريه، وذلك من خلال إتاحة فرص اللقاء المباشر للتحدّث إلى ممثلي الجامعات وأعضاء هيئة التدريس والمستشارين، كما يمكن لزائري هذا الحدث - المنعقد على يومين - الاستفادة منه أيضًا عبر معرفة المزيد حول فرص المنح الدراسيّة ومعايير الأهليّة وعمليات ومتطلبات الدخول والتقديم وهياكل الرسوم وإجراءات التأشيرة وغيرها.

_59R0590.JPG
_59R0619.JPG
_59R0642.JPG

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo