دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تفتح باب القبول لفصل الشتاء الدراسي

18/09/2022 الساعة 16:48 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا عن فتح باب القبول لفصل الشتاء الدراسي 2023، حيث يمكن للطلاب تقديم طلباتهم عبر الموقع الالكتروني udst.edu.qa، حتى 3 نوفمبر القادم.

وأوضحت الجامعة أنها وضعت برامجها ومقاربتها التعليمية بعناية لتحقيق أقصى استفادة للطلاب، كونها تعطيهم فرصة اختبار تجربة تعليمية متكاملة من خلال بيئة محاكاة تفاعلية وتدريبات ميدانية للحصول على خبرة واسعة، واكتساب مهارات تساهم في حصولهم على فرصة العمل المناسبة فور تخرجهم.

ونوهت إلى أنها تطرح ما يقارب الـ 60 برنامجا من خلال كلياتها الخمس، وهي: كلية تكنولوجيا الهندسة، كلية إدارة الأعمال، كلية الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الصحية وكلية التعليم العام.

وبينت في سياق متصل أنها قد فتحت التسجيل لنيل شهادة البكالوريوس والدبلوم أو الدبلوم المتقدم وشهادة الماجستير في العديد من البرامج المتخصصة في كليات تكنولوجيا الهندسة، وإدارة الأعمال، والحوسبة وتكنولوجيا المعلومات، والعلوم الصحية.

إلى ذلك، قال الدكتور سالم بن ناصر النعيمي، رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، في تعليقه على هذا الإعلان، " نشهد اهتماما كبيرا من قبل الطلاب وعائلاتهم ببرامج جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، وهذا يعكس فهما عميقا لدور التعليم التطبيقي وأهمية المعرفة والمهارات التي يكتسبها الطلاب خلال رحلتهم التعليمية في الجامعة"، مضيفا "باعتبارنا جامعة رائدة في الدولة للتعليم والتدريب التقني والمهني، والحرم الجامعي الوحيد الحائز على الجائزة البلاتينية من الاتحاد الدولي للرياضات الجامعية كأفضل حرم جامعي صحي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نعمل بجد على تقديم تجربة متكاملة لطلابنا تتخطى حدود الصفوف الدراسية. نحن نحضر طلابنا لحياة مهنية ناجحة ونحرص على تخريج كفاءات قادرة على التأقلم مع متغيرات الاقتصاد الوطني والعالمي".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo