دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

السيلية في مواجهة السد غدًا بأولى جولات "كأس أريد" لكرة القدم

18/09/2022 الساعة 22:05 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تفتتح، غدا الإثنين، منافسات بطولة كأس أريدُ لكرة القدم للموسم الكروي 2022-2023، بإقامة ثلاث مواجهات ضمن الجولة الأولى التي تجرى على مدار يومين.

ففي أولى مواجهات البطولة التي تقام منافساتها في فترة التوقف الحالية للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، يلتقي فريقا السيلية (حامل اللقب) مع السد على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن مواجهات المجموعة الأولى التي تضم أيضا فرق الوكرة والأهلي وقطر وأم صلال.

ويعد السيلية هو حامل اللقب في آخر نسختين من البطولة 2020-2021 و2021-2022، فيما السد هو حامل لقب نسخة 2019-2020، وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الجولة الخامسة للدوري القطري هذا الموسم، انتهت بفوز السد بهدفين مقابل هدف.

اليوم الأول

ويشهد اليوم الأول للجولة الأولى للبطولة، إقامة مواجهتين أخريين لحساب المجموعة الأولى، حيث يلتقي أم صلال والأهلي على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

وكان الفريقان تواجها هذا الموسم في الجولة الأولى من بطولة الدوري، ونجح الأهلي في تحقيق الانتصار بالدقائق الأخيرة بهدف وحيد.

وفي المواجهة الثالثة والأخيرة في اليوم الأول للجولة الافتتاحية، يتواجه فريقا الوكرة وقطر على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.. ويسعى الوكرة لتكرار فوزه على منافسه فريق قطر في آخر مواجهة جمعتهما، إذ كان قد فاز عليه بثلاثية دون رد في الجولة الرابعة للدوري هذا الموسم.

منافسات الجولة

وتتواصل منافسات البطولة في جولتها الأولى بثلاث مواجهات لحساب المجموعة الثانية، بعد غد الثلاثاء، حيث يلتقي في أولى المواجهات الدحيل والمرخية على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، تليها على الملعب ذاته مواجهة العربي والشمال، فيما تجرى مواجهة الغرافة والريان على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

على صعيد متصل، عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم، الاجتماع الفني للبطولة، وذلك في إطار الترتيبات اللازمة قبل انطلاق المنافسات، وحضر الاجتماع السيد أحمد عبدالله السيد رئيس قسم عمليات كرة القدم في مؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد عبدالله البلوشي ممثل إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، والسادة ممثلو الأندية المشاركة.

وجرى في الاجتماع مناقشة الإجراءات التنظيمية واستعراض لائحة البطولة والتي تقام بنظام المجموعات، وتم التأكيد على إقامة مواجهات الجولتين الأولى والثانية على ملاعب الأندية، فيما تقام مواجهات الجولات من الثالثة إلى الخامسة على ملاعب التدريب الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo