دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

أطلقتها "المشاريع والإرث" في مجمعات تجارية بالدولتين

إقبال جماهيري كبير بالسعودية والإمارات على جولة الترويج للمونديال

18/09/2022 الساعة 22:43 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أكدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن الجناح الخاص ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في المجمعات التجارية بكل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، شهد إقبالا كبيرا من الجماهير، للتعرف عن كثب عن المعلومات المتعلقة بالبطولة.

Fc9NQmIWYAAOEMj.jpg
 

وقال السيد خالد النعمة المدير التنفيذي للتواصل المجتمعي والشؤون التجارية باللجنة العليا للمشاريع والإرث في تصريح له على هامش تواجده بالرياض: إن ذلك الإقبال متوقع نظرا للأعداد التي أكدت حضورها لكأس العالم FIFA قطر 2022 من حملة التذاكر من السعودية والإمارات، بالإضافة إلى الروابط الاجتماعية الراسخة والتقارب الجغرافي بين بلدان المنطقة، الأمر الذي يتيح لأكبر قدر ممكن من المشجعين في البلدين الاستمتاع بمنافسات المونديال الأول من نوعه في العالم العربي والشرق الأوسط.

وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث قد أطلقت الجولة الترويجية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في السعودية والإمارات مؤخرا.

Fc9NQmYX0AAHYbA.jpg
 

وتشمل الجولة، التي تستمر أنشطتها حتى 28 سبتمبر الجاري في مجمعات النخيل بالرياض، ومول العرب بجدة، ومول الإمارات بدبي، تعريف المشجعين بمختلف قطاعاتهم بأهم المعلومات المتعلقة بالبطولة، كالحصول على بطاقة هيا، وحجز أماكن الإقامة، والتعرف على تجربة المشجعين ورحلة التنقل إلى الاستادات والوجهات الترفيهية والثقافية التي تذخر بها دولة قطر.

Fc9NQmZX0AIQns9.jpg
 

وتحتوي الفعاليات والنشاطات الجماهيرية بمجمعات التسوق، على ركن خاص للمساعدة في إصدار بطاقة هيا، وحجز أماكن الإقامة، وكذلك منطقة للألعاب الترفيهية، ومنصة ثلاثية الأبعاد لالتقاط الصور التذكارية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo