ردًا على تصريحات محمد أبوتريكة

بلماضي: محرز يواجه منافسة كبيرة جدا في فريقه

19/09/2022 الساعة 16:03 (بتوقيت الدوحة)
رياض محرز لاعب مانشستر سيتي
رياض محرز لاعب مانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

رد مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، على النجم المصري المعتزل، محمد أبو تريكة، الذي طالب الجناح الدولي الجزائري رياض محرز بالرحيل عن فريقه الحالي مانشستر سيتي بسب قلة مشاركاته.

وعقب مباراة مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي السبت الماضي، وجه أبو تريكة رسالة إلى محرز، بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي، قائلا: "يجب على محرز أن يتخذ قرارا مماثلا للقرار الذي اتخذه رحيم ستيرلنغ الذي رحل (عن مانشستر سيتي) إلى تشيلسي.. كانت هناك أندية تريد محرز مثل أرسنال وتشيلسي، ولكنه فضل البقاء (في مانشستر سيتي)".

وأضاف نجم الأهلي المصري السابق: "لكي يعود محرز إلى مستواه المعهود، عليه المشاركة في 6 أو 7 مباريات بشكل أساسي، وهذا ما لا يحصل عليه الآن".

وفي رده على أبو تريكة، قال بلماضي أمس الأحد، في تصريحات نقلتها صحيفة "النهار" الجزائرية: "أحترم كثيرا أبو تريكة، لعب عدة سنوات مع فريقه (الأهلي)، وسجل عددا كبيرا من الأهداف معه ومع المنتخب المصري".

وأضاف: "أبو تريكة قدم الكثير، لكن لم يلعب في المستوى العالي مثل محرز.. محرز يواجه منافسة كبيرة جدا في فريقه وهذا أمر عادي، لا أحد يستطيع التفكير في مكانه، رياض مكسب لمنتخب الجزائر، وهذا هو الأمر الجيد".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo