دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"الدولي الإسلامي" يحصل على جائزة التميز في المعالجة المباشرة للمدفوعات الخارجية

19/09/2022 الساعة 16:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصل بنك قطر الدولي الإسلامي على جائزة التميز في استخدام نظام المعالجة المباشرة للمدفوعات الخارجية (STP) لعام 2021 من "سيتي بنك - نيويورك"، وذلك تقديرا للمستوى المتقدم الذي يتعامل به البنك مع المدفوعات الخارجية، والذي يضاهي أفضل المعايير العالمية في هذا المجال.

وأوضح "سيتي بنك" أن بنك قطر الدولي الإسلامي استحق الجائزة لتحقيقه أفضل الأرقام ومعايير الأداء في مجال المدفوعات الخارجية، وبنسب تعتبر من بين الأعلى عالميا.

وقال السيد علي حمد المسيفري رئيس قطاع الموارد البشرية والشؤون الإدارية بـ"الدولي الإسلامي"، إن هذه الجائزة تثبت محافظة البنك على تميزه في مجال إدارة العمليات وسعيه باستمرار لتحسينها، من خلال جهود حثيثة، بعضها يتعلق بالتدريب والتأهيل واستقطاب الكوادر الخبيرة، والبعض الآخر يتعلق بالتكنولوجيا المصرفية التي يستخدمها البنك ويحرص على مواكبة الجيل ما يستجد منها.

وأضاف: "إن معالجة المدفوعات الخارجية جزء هام في شبكة خدماتنا المصرفية، ونسعى دوما لأن تكون هذه العمليات تتسم بالدقة والسرعة والكفاءة، لما لذلك من أهمية في زيادة عوامل الثقة والاستجابة لتطلعات العملاء، وتحسين بيئة الأعمال".. مشيرا إلى أن الجائزة أيضا تعكس نجاحا كبيرا لـ "الدولي الإسلامي" في التعامل مع عمليات المدفوعات الخارجية التي تقتضي أن يتم التحويل المباشر للأموال دون تدخل يدوي، مع ضمان وصولها إلى المستفيدين بالسرعة المطلوبة، ودون حدوث أخطاء أو تأخير.

من جانبه أشار السيد محمد كلداري نائب الرئيس للمؤسسات بـ"سيتي بنك" إلى وجود رغبة وإمكانية لتطوير العلاقات بين البنكين في الفترة المقبلة، بحيث يستفيد كل طرف من إمكانيات الطرف الآخر بالطريقة المثلى.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo