دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

توقيع مذكرة تعاون بين هيئة تنظيم الأعمال الخيرية وجامعة حمد بن خليفة

11/07/2021 الساعة 22:26 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
ع
ع
وضع القراءة

وقعت هيئة تنظيم الأعمال الخيرية وجامعة حمد بن خليفة، مذكرة تعاون مشترك، بهدف تعزيز التعاون بين المؤسستين، وتقديم المزيد من الخدمات والأنشطة للمجتمع القطري فيما يخص العمل الخيري والإنساني.

وقد وقع المذكرة السيد إبراهيم بن عبدالله الدهيمي مدير عام هيئة تنظيم الأعمال الخيرية، والدكتور أحمد مجاهد عمر حسنه رئيس جامعة حمد بن خليفة.

وتضمنت المذكرة آليات للتبادل العلمي والمعرفي بين المؤسستين، وتبادل الخبرة والخبراء، وتنظيم فعاليات مشتركة كالبحوث والدراسات، وورش العمل، والمؤتمرات والندوات، وتعزيز سبل التعاون فيما يتعلق بالمساهمات الخيرية والمجتمعية، وتبادل الخبرات التدريبية والمهنية، وتقديم المنح الدراسية، وإنشاء المقاعد المتخصصة في المجالات الخيرية والإنسانية.

ومن المقرر أن يتم تشكيل فريق من هيئة تنظيم الأعمال الخيرية وجامعة حمد بن خليفة لبحث سبل تطبيق وتنفيذ مجالات التعاون المنشودة، وصياغة خطط عمل تنفيذية فعالة، والتركيز على الأولويات، على أن تستمر الاتفاقية لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في سياق توجهات هيئة تنظيم الأعمال الخيرية لتعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات الأكاديمية الوطنية في الدولة، كجامعة قطر، وجامعة حمد بن خليفة، ومعهد الدوحة للدراسات العليا، ومركز دراسات النزاع والعمل الإنساني، والمنظمة الخليجية للبحث والتطوير (جورد).

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo