خلال حفل جوائز "سكاي تراكس" العالمية

"القطرية" تحصد جائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة السابعة

23/09/2022 الساعة 21:30 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة السابعة، خلال حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس” العالمية 2022 في العاصمة البريطانية لندن.

وحصدت القطرية ثلاث جوائز أخرى، حيث فازت بجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، بينما فازت المقصورة الراقية للناقلة بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم للعام السادس على التوالي، كما نالت صالة المرجان جائزة أفضل خدمات طعام في صالة درجة رجال الأعمال في العالم، لتؤكد تفضيل المسافرين بالمنطقة السفر على متن رحلاتها لما تقدمه من خدمات استثنائية وشبكة وجهات عالمية وسياسة تتسم بالمرونة والاعتمادية عبر مطار حمد الدولي.

FdWrxnCXoAE7X1k.jpg
 

وبهذا الفوز الذي يأتي متزامنا مع احتفال الخطوط القطرية بالذكرى الـ25 لانطلاق عملياتها، واصلت الناقلة مكانتها في صدارة شركات الطيران العالمية بعد أن أصبح هذا التتويج هو السابع في تاريخها (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021، 2022).

أكبر الباكر: الفوز بهذه الجائزة للمرة السابعة دليل جلي على حجم الجهود الاستثنائية المبذولة من قبل موظفينا الأكفاء

وفي تعليقه على هذا التتويج، قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، "إن الفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم لطالما كان هدفنا منذ بداية تأسيس الناقلة، والفوز بهذه الجائزة للمرة السابعة بالإضافة إلى ثلاث جوائز أخرى ما هو إلا دليل جلي على حجم الجهود الاستثنائية المبذولة من قبل موظفينا الأكفاء"، مضيفا "إن تفانيهم في العمل الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات يعزز من حصول مسافرينا على تجربة سفر سلسة ومريحة على متن الناقلة الوطنية لدولة قطر".

من جهته، اعتبر السيد إدوارد بلايستيد الرئيس التنفيذي لـ”سكاي تراكس”، أن "الفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم لعام 2022 يأتي تقديرا لجهود الخطوط الجوية القطرية التي تلتزم بأعلى المعايير، وتتويجا للعمل الجاد والتفاني من كل موظف من موظفي الشركة في سبيل تقديم تجارب سفر سلسة ومريحة للمسافرين"، لافتا إلى أن القطرية كانت شركة الطيران الوحيدة التي استمرت بالطيران خلال جائحة كورونا عبر شبكة وجهاتها التي لم تنخفض عن 30 وجهة، حيث تأتي هذه الجائزة تقديرا لجهود الناقلة ودليلا على ثقة المسافرين بالتصويت للفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العام 2022، وهي المرة السابعة التي تحصل عليها.

FdWrxlWWAAAxufN.jpg
 

وقد شملت نسخة هذا العام من جوائز “سكاي تراكس”، الفترة من سبتمبر 2021 حتى أغسطس 2022، مع احتساب 14 مليون صوت لاختيار الفائزين أدلى بهم المسافرون من شتى أنحاء العالم من خلال استطلاع خاص لقياس مدى رضاهم عن تجربة سفرهم جوا.

وتشتهر هذه الجوائز، التي تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 1999، بأنها الأعلى مكانة على مستوى قطاع الطيران، وتعد بمثابة “جوائز الأوسكار لقطاع الطيران” ومعيار التميز، كما أنها جوائز مستقلة ومحايدة.

وكان مطار حمد الدولي قد فاز مؤخرا بجائزة أفضل مطار في العالم للمرة الثانية على التوالي، مما يعزز من تجربة سفر سلسة ومريحة على متن أفضل شركة طيران في العالم عبر أفضل المطارات عالميا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo