دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"القطرية" ومجلس السياحة في "سيشيل" يبرمان اتفاقية جديدة

12/07/2021 الساعة 21:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أبرمت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية شراكة تسويقية استراتيجية مع مجلس السياحة في سيشيل، بهدف تمكين المسافرين من الاستمتاع بزيارة وجهاتهم.

وستقود هذه الشراكة مرحلة تعافي قطاع السياحة في /سيشيل/، حيث ستعمل الناقلة الوطنية لدولة قطر التي تسير رحلاتها من وإلى 140 وجهة حول العالم، على استقطاب المزيد من الزوار لزيارة جزر /سيشيل/، كما زادت الناقلة القطرية من عدد رحلاتها إلى هذه الوجهة من 3 رحلات أسبوعيا لتصبح رحلة يوميا.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن القطرية تتطلع إلى العمل عن كثب مع مجلس السياحة في /سيشيل/ لدعم انتعاش القطاع السياحي في البلاد.

ومن جانبه، قال السيد سيلفستر راديغوندي وزير الخارجية والسياحة في /سيشيل/: "إنه لمن دواعي سرورنا أن تزيد الخطوط الجوية القطرية من عدد رحلاتها إلى جزر سيشيل لتصبح رحلة يوميا، لا سيما وأن الناقلة كانت من أوائل شركات الطيران الدولية التي عادت إلى التحليق في سماء البلاد في وقت سابق من هذا العام".

وفي معرض حديثها عن زيادة عدد الرحلات من قطر، قالت السيدة شيرين فرانسيس، أمين أول في مجلس السياحة في سيشيل: "نتوقع زيادة في الإقبال على وجهتنا في الربع الثالث من العام الجاري، وسيكون توفر الرحلات الجوية بالنسبة للمسافرين مدعاة للاطمئنان بالنسبة لنا، ونأمل في أن تعمل الشراكة الاستراتيجية التي أبرمناها مؤخرا مع الخطوط الجوية القطرية على نمو تعاوننا المشترك".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo