دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

للعام الأكاديمي 2021- 2022

جامعة قطر تكرم الموظفين الفائزين بجوائز الموظف الإداري المتميز

06/10/2022 الساعة 09:53 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التكريم
جانب من التكريم
ع
ع
وضع القراءة

كرمت جامعة قطر الموظفين الإداريين والعاملين لديها الفائزين بفئات جوائز الموظف الإداري المتميز للعام الأكاديمي 2021- 2022؛ وذلك تقديرًا لجهودهم المبذولة ودورهم المتميز في عملهم وعطائهم للجامعة.

ويأتي هذا التكريم حرصًا من الجامعة على دعم وتحفيز الموظفين على الإبداع والتميز في عملهم وتوفير فرص لهم للمشاركة بفاعلية في عملية النمو والتطور الذي تشهده الجامعة في السنوات الأخيرة، ويأتي هذا التكريم، كذلك، ضمن استراتيجية الجامعة لتحفيز الموظفين على التطور نحو الأفضل.

وقد شملت الفئات التي تم تكريمها، فئة جائزة الإداري المساند، فئة جائزة الإداري الفني، فئة جائزة الموظف الإشرافي المتميز، فئة العاملين المتميزين. كما كرمت الجامعة عدد من الموظفين السابقين في الجامعة؛ وذلك تكريمًا لهم على جهودهم المبذولة وعطائهم الدؤوب خلال فترة عملهم في الجامعة، منهم: ا. ناصر راشد المري، و ا. أحمد محمد كافود.

وفائز في جائزة الإداري المساند كلٌ من: فاطمة عابد باحميد، الهام منصور، مريم نجاد، فهد راشد، فيما فاز بجائزة الإداري الفني، سانجاي سومانادهان. وحصلت أمل شرحبيل عطاونه على جائزة الدعم الأكاديمي، وحصل كلٌ من:  الريم النعيمي، ورائد إبراهيم إسماعيل على جائزة الموظف الإشرافي المتميز، وإضافة إلى ذلك تم تكريم العاملين المتميزين في الجامعة، وهم كل من: جمعة سيد ابوبكر، مريم باقربزاده.

د. حسن الدرهم: نحن دائمًا نفتخر بالعطاء والتميز الذي يقدمه منتسبي الجامعة من طلبة وأساتذة وموظفين

وفي كلمته بالمناسبة، قال الدكتور حسن بن راشد الدرهم، رئيس جامعة قطر: "أهنئ الأخوة المكرمين في الحفل على هذا التميز، فنحن دائمًا نفتخر بالعطاء والتميز الذي يقدمه منتسبي الجامعة من طلبة وأساتذة وموظفين، ونحن نشعر دائمًا بالفخر في العمل وسط هذه العائلة الكبيرة التي تسهم في تطوير وخدمة المجتمع المحلي. إن هذا التكريم هو أحد القيم المؤسسية المهمة التي نحافظ عليها، المتمثل في تقديم أفضل ما لدينا والتميز في كل ما نقوم به من عمل وأداء".

من جانبه، قال الدكتور خالد الخاطر، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية: "اليوم هو يوم التشجيع والتحفيز والتكريم للموظفين الإداريين والداعمين الأكاديميين في الجامعة، ففي الملتقى السنوي للجامعة الذي عقدته الجامعة في الشهر الماضي تم تكريم الفائزين في جائزة التميز الأكاديمي والتميز في التدريس والتميز في خدمة المجتمع، واليوم نكرم المتميزين الإداريين في الجامعة؛ تقديرًا لعملهم وتميزهم في أداء مهامهم الوظيفية".

 د. خالد الخاطر: الجامعة تسعى للمحافظة على الكفاءات ودعمها بالتدريب والتطوير وتشجيعهم على التنافس الإيجابي

وأضاف د. خالد: "جامعة قطر هي مكان للتميز والإبداع، حيث تزخر الجامعة بالكفاءات المتميزة الحريصة على خدمتها بتفانٍ وتميُّز، والتي أسهمت بقدراتها بالارتقاء والنمو في عملها. كما تسعى الجامعة للمحافظة على هذه الكفاءات ودعمها بالتدريب والتطوير وتشجيعهم على التنافس الإيجابي، والتعاون والعمل في روح الفريق الواحد. نحرص دائمًا على إرضاء موظفينا لأنهم هم الداعمين والمساندين لهذه الجامعة، وأشير إلى أن إدارة الجامعة تسعى دائمًا لتقديم مبادرات واستراتيجيات هدفها تطوير أداء موظفيها من خلال التعليم والتدريب والتطوير".

وأشار الدكتور خالد إلى أن الفئات المكرمة في الحفل تم ترشيحها من خلال الكليات والإدارات وفق معايير محددة، وتم تشكيل لجنة لتحديد الفائزين وفق المعايير المطلوبة، وقد ترشَّح لهذه الجائزة أكثر من 50 مرشح من مختلف الكليات والإدارات في الجامعة.

وفي الختام، شكر الدكتور خالد كل أعضاء هذه اللجنة، والتي ضمَّت كُلًا من: د. رجب الإسماعيل، د. مشاعل اليافعي، أ. نوف الكواري، أ. غادة الكواري، أ. ناهد القحطاني.

WhatsApp Image 2022-10-06 at 10.11.03 AM.jpeg
WhatsApp Image 2022-10-06 at 10.11.03 AM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-10-06 at 10.11.02 AM.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo