دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات: مونديال قطر سيحقق نجاحا بفضل الاستخدام الأمثل للتقنيات الرقمية

06/10/2022 الساعة 10:24 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 أعرب سعادة السيد هولين جاو الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات عن ثقته بأن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ستحقق نجاحا كبيرا بفضل الاستعدادات الكبيرة التي تمت لاستضافتها وبفضل الاستخدام الأمثل لتقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤكدا أن هذا النجاح لن يجني ثماره الرياضيين فقط بل كل العالم بأسره.

وقال سعادة الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات في تصريح لوكالة الأنباء القطرية قنا على هامش أعمال مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات في بوخارست، أن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 لن يكون حدثا رياضيا فحسب بل سيكون مناسبة عالمية للترويج لأهمية التحول الرقمي وتعزيز استخدام تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف أن استخدام التكنولوجيات والتقنيات الحديثة في بطولة كأس العالم يجعل من الحدث المونديالي له معاني أكبر وهو ما اعتمدته دولة قطر حيث اعتمدت كثيرا على التقنيات المتطورة وتكنولوجيا المعلومات في إطار استعداداتها لاستضافة بطولة كأس العالم.

وتابع إن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من شأنها دعم الرياضة بشكل عام وتعزيز مهارات الرياضيين بشكل خاص فضلا عن دورها الكبير فيجعل المنافسات أكثر دقة وكفاءة عبر استخدام التقنيات المعلوماتية وأجهزة الاتصالات المتطورة في مختلف الرياضات.

وأشار سعادة السيد هولين جاو الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات في ختام تصريحه لقنا إلى أن المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر سيقومون بأفضل ما لديهم لتوفير أفضل أوجه الدعم للرياضة ولبطولة كأس العالم مما سيؤكد قوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الصناعة الرياضية والترويج لها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo